أوماها304 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصلب المدرفلة على الساخنتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-02 09:34:36

تقليديا , الرسم التقليدية الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة أقل من 12 ملم في سمك . إذا كان بمثابة لوحة الديكور مثل معدات الإسكان , الديكور , غير الضغط حاوية الجدار الخارجي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سمك بين 0.8mm-6mm عموما . المعدات الكبيرة , أوعية الضغط , مع هيكل

الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبيكة معدنية المواد التي ظهرت في أوائل القرن العشرين . منذ اخترع ودخلت السوق , أصبح الناس المفضلة الجديدة . في الوقت الحاضر , والتي يمكن أن توفر مرجعا هاما لتحسين طريقة ربط الأنابيب نظام الكبح في السكك الحديدية الشحن .

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L ,أوماهاالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة حسب الطلب, الخواص الميكانيكية هي أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L استطالة معقولة , وتكلفة أقل من 316L و 4462 الفولاذ المقاوم للصدأ .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل , خطوة على شكل أنابيب , أنابيب قسم الدوري . . .

لحام يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , المهرة قبل أن يتمكنوا من المشاركة في لحام , في نانجينغ Yangba ومواقع العمل في الخارج , ونحن استخدام هذا , نجحت في حل اجتماع الفم , إصلاح الفم لا يمكن تمرير غاز الأرجون .

صلابة برينل في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع , في كثير من الأحيان المسافة البادئة القطر للتعبير عن صلابة المواد , ليس فقط البصرية , ولكن أيضا مريحة . ومع ذلك , فإنه لا ينطبق على أنابيب الصلب من الصلب أو الصلب أرق .


أوماها304 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصلب المدرفلة على الساخنتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة



صناعة البتروكيماويات , بما في ذلك صناعة الأسمدة في الطلب الكبير على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , هذه الصناعة تستخدم أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , والمواصفات ما يلي : 303231634317l , القطر الخارجي في ¢ 18 - 610 , سمك الجدار في حوالي 6-50mm

وعلاوة على ذلك , فإن حجم جزء من دينامية إعادة بلورة 310s الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أثناء المعالجة الحرارية يمكن أن يكون جيدا . طريقة الطلاء الكهربائي جنبا إلى جنب مع اثنين من الأساليب في مسام قطرها 5 و مو ؛ البلاديوم الفيلم تم إعداده على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة . مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ

فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

Recommendation and consultation.إذا كنت ترغب في إصلاح لمعان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , يمكنك استخدام الأقمشة المغلفة على السطح , مما يجعل سطح مشرق . ومع ذلك , تذكر أن هذا الأسلوب لا يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان , فإنه من الصعب جدا استعادة الأصلي لمعان السطح .

الصلبة فيلم واقية .

الطلاء الأسود ,أوماهاالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السعر 304 متر, ولكن أيضا باستخدام طريقة طلاء المياه , وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الألوان المشتركة أو سوف تختار الطلاء التلوين .


أوماها304 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصلب المدرفلة على الساخنتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة



ثاني أكسيد الكربون لحام ثاني أكسيد الكربون لحام هو استخدام ثاني أكسيد الكربون الغاز محمية قوس اللحام , رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح , الذي يفصل بين مقاومة التآكل من الأكسجين الغازية في الصلب .

اختيار السعر .

عندما محتوى الكروم تصل إلى 5 ٪ , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب زيادة كبيرة , ولكن عندما محتوى الكروم أعلى ,أوماهاأسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, على الرغم من أنها لا تزال يمكن أن تزيد من مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . السبب هو أن نوع من سطح أكسيد الكروم النقي هو تغيير في نوع من سبائك الصلب الكروم النقي .

أوماها.يمكن أن تكون على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ طحن لمعرفة شكل شرارة , شرارة أكثر غيوم , سميكة هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ , وقد تم بالفعل العديد من الخصائص المثالية , يمكن أن يقال في المعادن لا اثنين . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم على نطاق واسع في الحياة اليومية , مثل الديكور , في الهواء الطلق هندسة المناظر الطبيعية , والمعدات الميكانيكية والكهربائية , ومواد البناء الخارجي وهلم جرا .

سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غير الملحومة , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي سمك الجدار ملليمتر .