لاريدوحقن أنبوب أنبوب صغيرصناعة ممتازة وظيفة

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-21 16:03:43

فائدة نموذج يكشف بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , التي تتألف أساسا من جهاز القطع الثابتة , التوتر شفرة قطع الجهاز و جهاز دوارة . التوتر شفرة الجهاز مغطى في قطع دوارة الجهاز . واحدة من نهاية التوتر شفرة الجهاز يتم توفيرها مع التوتر الجوز شفرة , شفرة التوتر الجوز يمتد من قطع جهاز دوارة . قطع شفرة بكرة ثابتة على كلا الجانبين من قطع دوارة الجهاز . فائدة نموذج يتم ترتيبه في حقن الأنابيب , وذلك باستخدام مبدأ توجيه المسمار قضيب , قوة العمل من العمال هو انخفاض . قطع دوارة في غلاف يقلل من عدد من تنظيف النفق أسفل لوحة . عمق القطع يمكن تعديلها وفقا للحالة الفعلية من الطريق . كفاءة العمل هو 4-5 مرات من قطع اليد , ويمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة اليد العاملة من العمال .

عندما الناشر في نهاية أنبوب الحشو يقلل من تعزيز قفص , الحشو الأنابيب يجب أن تكون مليئة بالماء و نهاية العلوي من الحشو الأنابيب يجب أن تكون مسدودة .

لاريدو.وتظهر النتائج أن الاحتكاك بين الحشو الأنابيب والتربة يرتبط أيضا مع محتوى الماء في التربة و الاكتناز . الحشو الأنابيب لديها نمط , ولكن أيضا شبكة متكاملة من مواد التسليح الجيوتقنية , وبالتالي فإن الاحتكاك بين الحشو الأنابيب والمتوسطة كبيرة جدا . الحشو الأنابيب لديها مزايا قوة الشد العالية , مما يزيد من استقرار المشروع . أشغال التجصيص الأنابيب هو مناسبة خاصة لبناء الطرق السريعة يمكننا أن نرى أن تعزيز أداء شبكة أنابيب الحشو هو أفضل من ذلك من شريط التسليح , لأن حركة المرور ذهابا وإيابا على قوة التربة كبيرة جدا أشغال التجصيص الأنابيب يمكن أن تشارك في الإجهاد ,لاريدوقبل دعم القسطرة الصغيرة, وزيادة معامل تشوه التربة , على نحو فعال في تعزيز قوة التربة , وتحقيق الاستقرار في الهندسة و استخدام على المدى الطويل .

فائدة نموذج يكشف بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , التي تتألف أساسا من جهاز القطع الثابتة , التوتر شفرة قطع الجهاز و جهاز دوارة . التوتر شفرة الجهاز مغطى في قطع دوارة الجهاز . واحدة من نهاية التوتر شفرة الجهاز يتم توفيرها مع التوتر الجوز شفرة , شفرة التوتر الجوز يمتد من قطع جهاز دوارة . قطع شفرة بكرة ثابتة على كلا الجانبين من قطع دوارة الجهاز . فائدة نموذج يتم ترتيبه في حقن الأنابيب ,لاريدويؤدي أنبوب صغير و تسليط, وذلك باستخدام مبدأ توجيه المسمار قضيب , قوة العمل من العمال هو انخفاض . قطع دوارة في غلاف يقلل من عدد من تنظيف النفق أسفل لوحة . عمق القطع يمكن تعديلها وفقا للحالة الفعلية من الطريق . كفاءة العمل هو 4-5 مرات من قطع اليد , ويمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة اليد العاملة من العمال .

.الصفحة والتسرب . البولي يوريثين لصق يمكن تقسيمها إلى المياه غير قابلة للذوبان للذوبان للذوبان في الماء . للذوبان في الماء من مادة البولي يوريثين يمكن أن تكون مختلطة مع الماء و تتفاعل مع الماء على شكل هلام مائي . المياه غير قابلة للذوبان من مادة البولي يوريثين لا يمكن إلا أن تكون مختلطة مع المذيبات العضوية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا اللزوجة المنخفضة من مادة البولي يوريثين الطين , الحشو جيدة الأداء , وارتفاع قوة الحجر , والسلامة والاعتمادية , لا تلوث البيئة , عملية بسيطة , وارتفاع الفوائد الاقتصادية .

على الجص الأنابيب في تسلسل البناء , كامل الوجه الجص الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب , والتي يمكن استخدامها بشكل دائم ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار الفجوة في الخرسانة . في البناء المشترك العلاج , أساسا الحفاظ على تسرب تدابير علاجية . عندما يحدث تسرب , الحشو يستخدم لتعويض التسرب . الحشو المواد يمكن أن تملأ المياه الراتنج الايبوكسي الجص , وختم البناء المشترك . القطر الخارجي من الحشو الأنابيب 12 ملم . القطر الداخلي 8mm ; 30% تشوه عند الضغط &Amp ; جي تي 7 ميغاباسكال ; الوزن حوالي 71t / م . درجة حرارة التشغيل &Amp ; رسالة برقية . 70 ℃ . . . . . . .

مبيعات المهنية والصوت المطلق الكشف عن الأنابيب ميزة السعر , وتوفير أكثر من سعر الجنس من المنتجات .


لاريدوحقن أنبوب أنبوب صغيرصناعة ممتازة وظيفة



الرافعات الخاصة يجب أن تستخدم في رفع مستوى أعضاء مثل لوحات مغلفة , والتأكيد على كل تعليق نقطة موحدة , فإنه ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب , وإلا فإن قدرة الحشو الأنابيب مقاومة قوة خارجية سوف تقلص إلى حد كبير عند المشترك هو مشوه و تحمل ضغط المياه . عند وضع الحشو الأنابيب , يجب أن تبقى على نحو سلس في واجهة , لا يسمح الحشو الأنابيب لفة أو عقدة . إذا لم يتم العثور على أي تشوهات , ينبغي تعديلها في الوقت المناسب . عند صب وتحديد الحشو الأنابيب , الانحراف من الحشو الأنابيب ينبغي منعه , وذلك لتجنب تقصير جانب واحد , مما يؤثر على المياه توقف تأثير . عندما صب الخرسانة والرص , والاهتزاز يجب أن تكون كافية لمنع الجمع بين حقن الأنابيب مع ملموسة من التأثير السلبي على المياه توقف تأثير . الحشو الأنابيب المشترك يجب أن يكون جيدا المستعبدين . إذا سمحت الظروف في موقع البناء , حار علاج طريقة الاتصال يمكن استخدامها .

أشغال التجصيص الأنابيب . المنتج هو مرنة للغاية وسهلة لوضع في الزاوية , الحشو يمكن حذفها . عملية البناء الرئيسية هي على النحو التالي : سطح صب تجهيز وتركيب الأنابيب التجصيص تجهيز الربيع تعزيز الإطار , تعزيز شبكة ملزمة - الحشو الأنابيب وتركيب قبل دفن محفوظة الجانب العفن - عملية القبول - صب الخرسانة - ملموسة علاج - 10 000 متر مكعب سمك البيانات لضمان سلامة اللوح صندقة , لوحة ملحومة المشتركة ينبغي أن تكون موحدة .

For more, please check.تصنيف الحشو حسب حركة الطين في الطبقة : ملء الشقوق الكبيرة و كاليفورنيا

حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .

عموما , 6-10m طويلة ثقب لوحة الأنابيب هي التي شنت في افتتاح أشغال التجصيص حفرة لمنع احتمال انهيار حفرة , ويلعب دورا توجيهيا في الحفر . أثناء الحشو , يتم استخدام الجهاز لتركيب فتحة إغلاق لمنع تسرب الطين .


لاريدوحقن أنبوب أنبوب صغيرصناعة ممتازة وظيفة



تراجع اختبار الخرسانة دخول الموقع . ما لا يقل عن 3 مجموعات من العينات يجب أن تكون مصنوعة من نفس دفعة من الخرسانة مع نفس قوة الصف . مجموعة واحدة تستخدم في علاج القياسية , وغيرها من اثنين من مجموعات تستخدم في علاج تحت نفس الظروف لتحديد demoulding والسماح وقت الرفع . إذا كان الحشو الأنابيب هي التي شنت في قطاعات ,لاريدويؤدي أنبوب صغير و تسليط, كيف يمكنني التعامل مع المشترك ؟ المفاصل يجب أن تكون ملحومة إذا الحشو الأنابيب هي التي شنت في قطاعات . المفاصل الملحومة من الصلب الباب تم إعدادها في المصنع و يمكن تركيبها بعد محاذاة اثنين المتاخمة المفاصل . بعد الانتهاء من لحام جميع الحزم , رسو تتم وفق الخطوات المذكورة أعلاه . تثبيت القالب في نهاية الشعاع . صندقة يجب أن تكون على أساس البعد الخارجي هاينان الحشو الأنابيب الجهاز و درجة محفوظة الأخدود . صندقة يجب أن تكون ضيقة جدا لمنع هاون من التدفق إلى إزاحة السيطرة على مربع أو شعاع نهاية الفجوة .

Finance Department.يمكن أن تحمل على الحشو إصلاح , إصلاح تأثير جيد . لا تكرار , منخفضة التكلفة .

وهي تختلف حسب النموذج والمرونة .الضغط الداخلي يمكن أن تصل إلى 150 بار أو أعلى .

عندما رفع demoulding أعضاء قوة ملموسة يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

لاريدو.تقدم هذه الورقة خصائص البناء الحشو الأنابيب . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . عملية البناء الرئيسية هي على النحو التالي : سطح صب تجهيز وتركيب الأنابيب التجصيص تجهيز الربيع تعزيز الإطار , تعزيز شبكة ملزمة - الحشو الأنابيب وتركيب قبل دفن محفوظة الجانب العفن - عملية القبول - صب الخرسانة - ملموسة علاج - 10 , 000 متر مكعب سمك البيانات لضمان سلامة اللوح صندقة , لوحة ملحومة المشتركة ينبغي أن تكون موحدة .

ضغط الحشو أو تقسيم الحشو : قوة الجص لفتح قنوات مختلفة في الطبقة السفلى من الأرض وفقا الحشو الضغط . معظم المياه والطين هي موحدة في الوريد أو شجرة . هذا النوع من الحشو يمكن ضغط لينة أسفل طبقة بإحكام جدا , حتى في تعزيز الأساس المعروف أيضا باسم ضغط الحشو . التشرد الحشو : طريقة معينة من خلال حقن التربة والرمل في الطبقة , وملء الفضاء التي شكلتها الحشو .

القطر الداخلي : 8mm ; القطر الخارجي : 24mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 50 متر .