أنكوراجنفق صغير يؤدي أنبوب أنبوب تسليططريقة فحص النظافة

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-16 23:56:38

يمكن التخلص منها أنبوب الحشو يعتمد الربيع الصلب مثل دعم الإطار , طبقة من محبوكة تصفية القماش ملفوفة . الطبقة الخارجية هي ملفوفة في النايلون صافي , الحشو مرة واحدة فقط .

[ 0004 ] فائدة نموذج يعتمد اقتراح التقنية لحل المشاكل التقنية على النحو التالي : [ 0005 ] فائدة نموذج فيما يتعلق بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض الحشو الأنابيب . المواضيع هي على التوالي المرتبة على السطح الخارجي من قطع دوارة الجهاز في نهاية العلوي من التوتير شفرة الجهاز . التوتر شفرة الجهاز و قطع دوارة الجهاز ترتبط من خلال المواضيع المسمار . نهاية جزء من التوتر شفرة الجهاز جاحظ من قطع دوارة الجهاز يتم توفيرها مع التوتر شفرة الجوز . ثابت قطع الجهاز يتكون أساسا من قطع شفرة بكرة . قطع شفرة بكرة على التوالي مرتبطة مع كلا الجانبين من قطع جهاز دوارة من خلال الأخاديد , شفة لوحة تحمل مرتبة على السطح الخارجي من قطع جهاز دوارة . ثابت قطع الجهاز متصل مع الحشو الأنابيب شفة من خلال الترباس .

أنكوراج.عندما يتم تحميل التربة المسلحة , وقوة الترابط بين الحشو الأنابيب والتربة عالية , و الحشو الأنابيب جزءا لا يتجزأ من بعضها البعض مع التربة , مما يدل على أفضل أداء الشد . إجهاد الشد من التربة يتم نقلها إلى الحشو الأنابيب , مما يجعل من التربة المسلحة في الشد عضو , تحميل الإجهاد موزعة بالتساوي على قاعدة كبيرة النطاق , وتعزيز قوة الشد من التربة ككل , وتحسين فعالية توزيع الضغط من سطح الطريق هيكل . قوة عالية عززت التربة هي أعلى بكثير من تلك التي من دون تعزيز التربة , وبالتالي حد كبير في تحسين قدرة تحمل التربة .

سرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب وفقا للمطالبة 1 , حيث القطر الخارجي من قطع الجهاز الروتاري هو 2 ملم أصغر من القطر الداخلي حقن الأنابيب .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا خدمة الحياة من 60 عاما وليس من السهل أن تآكل , الذي يضع مزايا حقن الأنابيب في السوق . المقبل , xiaobian يقدم خمسة أنواع من تطبيق شروط الحشو الأنابيب .

الحشو المعدات اللازمة , يمكن إعداد قطع طول في موقع البناء وفقا للاحتياجات الفعلية من المفاصل ( الحد الأقصى الموصى به طول الحشو منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية .

في الواقع , هذا 0.0246615 هو 1415926 مرات كثافة بي مقسوما على 1000 نتيجة . إذا كنت لا تفعل ذلك ؛ مشكلة , يمكن أيضا أن تكون صيغة مكتوبة في الشكل التالي لحساب الوزن لكل متر : الوزن لكل متر = ( قطر - سمك الجدار ) * 1415926 * سمك الجدار / 1000 * 8


أنكوراجنفق صغير يؤدي أنبوب أنبوب تسليططريقة فحص النظافة



على الجص الأنابيب في تسلسل البناء , كامل الوجه الجص الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب , والتي يمكن استخدامها بشكل دائم ختم البناء المشترك ,أنكوراجالدعامات القسطرة الصغيرة, المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار الفجوة في الخرسانة . في البناء المشترك العلاج , أساسا الحفاظ على تسرب تدابير علاجية . عندما يحدث تسرب , الحشو يستخدم لتعويض التسرب . الحشو المواد يمكن أن تملأ المياه الراتنج الايبوكسي الجص , لا الطين ارتجاعي .

Quality recommendation.الحشو سدادة المستخدمة في طريقة الحشو الحشو سدادة سدادة هو مفتاح الجهاز ختم الحشو حفرة وتحقيق القسم الحشو . سدادة جيدة ينبغي أن تكون قادرة على ضمان التشغيل العادي تحت ضغط حقن أكثر من 10 ميغاباسكال . وفقا لهيكل ومبدأ العمل , الطين المكونات المستخدمة في الوقت الحاضر يمكن تقسيمها إلى نوعين : الميكانيكية والهيدروليكية التوسع . الميكانيكية الطين سدادة بسيطة نسبيا وموثوق بها , وتستخدم على نطاق واسع . 21-5 هي واحدة من عدة أنواع من الطين المقابس .

ما يسمى مباشرة الحشو الأسلوب , يعني من خلال الاهتزاز أو حفر حفرة الحشو الأنابيب مباشرة في التربة . وفقا لأنواع مختلفة من الحشو الأنابيب ,أنكوراجيؤدي النفق الصغير,أنكوراجتوسيع قذيفة جوفاء الحشو مرساة قضيب الصانع, طريقة الحقن المباشر يمكن تقسيمها إلى حقن الأنابيب , حقن الأنابيب , أنبوب الحفر حقن المياه وقف التوصيل . زهرة أنبوب الحشو هو طريقة الحشو من خلال تعدد الحشو الأنابيب .

أشغال التجصيص أشغال التجصيص نسبة المياه 0.6 : 1 ~ 0.5 : 1 ( أي نسبة الوزن من الماء والاسمنت ) ؛ قوط أولا تمييع ثم التكثيف &Amp ; قوط اعتمد . po45r المبكر قوة أسمنت بورتلاند هو المعتمد . نوعية الاسمنت يجب فحصها قبل خلط الاسمنت لصق . إذا وجد أن تصلب الاسمنت أو اختبار غير مؤهل , ينبغي التخلص منها لمنع تدهور الاسمنت من التأثير على نوعية الحشو في نهاية كومة . الحشو يجب أن يكون الوقت 5-7 أيام و 15-18 يوما بعد الانتهاء من بناء كومة واحدة مع غطاء .


أنكوراجنفق صغير يؤدي أنبوب أنبوب تسليططريقة فحص النظافة



على الجص الأنابيب في تسلسل البناء , كامل الوجه الجص الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب , والتي يمكن استخدامها بشكل دائم ختم البناء المشترك المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار الفجوة في الخرسانة . في البناء المشترك العلاج , الحشو يستخدم لتعويض التسرب . الحشو المواد يمكن أن تملأ المياه الراتنج الايبوكسي الجص , وختم البناء المشترك . القطر الخارجي من الحشو الأنابيب 12 ملم . القطر الداخلي 8mm ; 30% تشوه عند الضغط &Amp ; جي تي 7 ميغاباسكال ; الوزن حوالي 71t / م . درجة حرارة التشغيل &Amp ; رسالة برقية . 70 ℃ . . . . . . .

Work courses.كاليفورنيا ( أوه ) 2 + na2o و الوسط . nsio2 + mh2o ورار . تساو & الوسط ; NSIO2 & Middot ; mh2o + 2 هيدروكسيد الصوديوم

اثنين من الأخاديد محدبة مرتبة في نهاية الجرس الفم جزء من حقن أنبوب مزدوج مع ختم المشبك , الختم الدائري هو ترتيبها في محدبة الأخدود . أثناء التثبيت , يتم إدراج مأخذ نهاية المنتج في مأخذ نهاية . ثم , الحشو الأنابيب عجن اثنين من الأخاديد محدبة مع الهيدروليكية الخاصة المشابك , و العجن جزء من الأنابيب يمكن تقصير و مشوه بعد الإجهاد . عمق الأنبوب الخارجي بين اثنين من الأخاديد محدبةإدراج الأنابيب الداخلية , ثم الانتهاء من اتصال المنتج ؛ بعد العجن والمطاط الختم الدائري هو مشوه و عالق بين طبقتين من الأنابيب , وبالتالي تحقيق تأثير مزدوج ختم السلامة .

أنابيب الصلب , الأنابيب البلاستيكية أو الصلب المموج الأنابيب يجب أن تستخدم للكشف عن الصوت , قطرها الداخلي يجب أن يكون 50 ~ 60 ملم . اتصال من اختبار الأنابيب يجب أن تكون على نحو سلس الانتقال , فتح الأنابيب يجب أن يكون أعلى من 100 ملم من أعلى كومة , كل اختبار الأنابيب يجب أن يكون نفس الارتفاع من فتح الأنابيب . أدنى حد من الأنابيب يجب أن تكون مغلقة , في نهاية العلوي يجب أن تكون مشمولة . يجب أن لا يكون هناك أي جسم غريب في الأنابيب , مجموعة كاملة . أشغال التجصيص الأنابيب يمكن اعتراضها في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أقصى طول أشغال التجصيص منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية . الحشو

أنابيب الصلب , الأنابيب البلاستيكية أو الصلب المموج الأنابيب يجب أن تستخدم للكشف عن الصوت , قطرها الداخلي يجب أن يكون 50 ~ 60 ملم . اتصال من اختبار الأنابيب يجب أن تكون على نحو سلس الانتقال , فتح الأنابيب يجب أن يكون أعلى من 100 ملم من أعلى كومة , كل اختبار الأنابيب يجب أن يكون نفس الارتفاع من فتح الأنابيب . أدنى حد من الأنابيب يجب أن تكون مغلقة , في نهاية العلوي يجب أن تكون مشمولة . يجب أن لا يكون هناك أي جسم غريب في الأنابيب الأنابيب الجسم يجب أن لا يكون معطوبا .

ن ختم الفجوة بين البناء ملموسة مشتركة , الباردة المشتركة , تسرب خط أنابيب مشترك و الجدار . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . عندما تخترق المياه في التماس , التماس يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في بولي كلوريد الفينيل ميناء التخلص منها على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة .