سانتا آناالقسطرة الصغيرة الرائدةمتطلبات الشراء

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-15 13:03:37

تطبيق الفصل الكامل

الميزات : مع اتجاه واحد التبديل . وقد منع انسداد جيدة الأداء , لا الطين ارتجاعي .

سانتا آنا.فائدة نموذج مناسبة لأنّ وضع دفن الأنابيب في أنابيب الغاز الهندسة , لا تنطبق على فتح الأنابيب . خدمة الحياة من الأنابيب سوف تتأثر أشعة الشمس فوق البنفسجية التآكل . كيفية استخدام الحشو الأنابيب بعد الصدأ لن تؤثر على أدائها . الحشو الأنابيب هو نوع من المطاط ورقة التي نراها في كثير من الأحيان . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع , والخدمة الطويلة في الحياة . وقد أشاد واعترف بها الناس . المقبل , سوف أعرض بالتفصيل المعرفة ذات الصلة من الجص الأنابيب التي ننتجها !

جامدة الأساسية الداخلية : لا تسطيح تحت ضغط ملموسة لضمان سلاسة حقن القناة .

.الحشو والتصنيف ( 1 ) قبل وبعد التعرض طبقات التربة الصخرية الحشو البناء تصنف على النحو التالي : قبل الحشو : رمح ,سانتا آنامركب مرساة الصانع, النفق الطابق السفلي وغيرها من الهياكل قبل الحفر أو بالقرب من المياه الجوفية الحشو يعمل يسمى قبل الحشو . الأرض قبل الحشو و قبل الحشو في مواجهة شائعة جدا في صناعة الفحم . قبل الحشو هو المعتمد لمنع تسرب المياه من الصخور والتربة ومنع وقوع الحوادث في وقت مبكر .

تسلسل البناء : إزالة الاسمنت الخبث و تعلق على سطح الأرض العائمة . قطع الأنابيب في الطول المناسب مع ملقط , وفقا لمتطلبات الرسم , كل دائرة 4 متر . وضع طبقة خارجية من النسيج في القرن الأزرق واجهة , في محاولة للحصول على خصائص الشد , وتأكد من أنه تم إدراج في النهاية . الطرف الآخر من القرن هو شيثيد مع بولي كلوريد الفينيل تعزيز الحشو الأنابيب . الأنابيب يجب أن تكون مرتبة وفقا لاتجاه البناء المشترك , ويجب أن تكون مثبتة على مسافة 150 ملم من سطح المعزل . علما بأن الأخضر هو الأنابيب نفسها لا يمكن أن تتعرض إلى الخرسانة التي سيتم وضعها , وضمان أن الأنابيب البلاستيكية تتعرض للخرسانة من أجل الحشو في المستقبل . كل مسافة يجب أن تكون ثابتة مع الاسمنت مسمار تثبيت المشابك أو الأسلاك , والمسافة بين اثنين من نقاط ثابتة يجب أن يكون & 30 سم . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 10 سم من التداخل في نهايات اثنين من خطوط الأنابيب المجاورة . . . . . . . الأنابيب البلاستيكية العارية هي التي شنت في الحشو مربع واجهة لتسهيل الحشو في المستقبل .

الحشو الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب المستخدمة في البناء المشترك , الباردة المشتركة خط أنابيب تسرب المياه المشتركة بين الأرض الجدار ختم دائم . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . عندما تخترق المياه في التماس , التماس يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في بولي كلوريد الفينيل ميناء التخلص منها على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة .


سانتا آناالقسطرة الصغيرة الرائدةمتطلبات الشراء



2 . ارتفاع ضغط حقن دفقي : الطين بواسطة مضخة الضغط العالي , من خلال فوهة الخاص لإنتاج الطاقة الحركية الهائلة جت . فإنه يقطع أسفل طبقة ,سانتا آناحشى أنبوب زهرة, ويخلط مع الحصى والرمل , ثم يتكثف . وهذا ما يسمى ارتفاع ضغط حقن دفقي .

العلاج العام : أولا , تحليل أسباب انسداد الأنابيب . عن انسداد الأنابيب من المواد الصلبة , يمكن أن تكون مطعون مع شريط التسليح حسب العمق ,سانتا آناالحشو بولت, ضاغط الهواء يمكن أن تستخدم لفتح خط أنابيب ضاغط الهواء تطهير . تأكد من أن المياه في الأنابيب يمكن أن تتدفق مثل نافورة , صب الماء على لك ! لا يمكن فتح إذا كان تسرب الطين و انسداد الأنابيب . يمكننا التواصل فقط مع اختبار تغيير أساليب الاختبار , مثل انخفاض الضغط و الحفر الأساسية ! استخدامات أخرى من الحشو الأنابيب : بالإضافة إلى الكشف عن المقطع واستبدال جزء من تعزيز القسم , الحشو الأنابيب يمكن أن تستخدم أيضا في أسفل كومة الحشو الأنابيب . التجربة تبين أن قدرة تحمل كومة المدلى بها في مكان بعد الحشو في أسفل كومة يمكن أن تحسن إلى حد كبير . وفي الوقت نفسه , الحشو الأنابيب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها قناة تدفق الحشو علاج حادث كومة من العيوب . عند هذه النقطة , من الضروري اتخاذ تدابير من أجل اختراق خط أنابيب في عيب جزء من الحشو . حقن الأنابيب المتخصصة في إنتاج جسر كومة الأساس اختبار حقن الأنابيب ( اختبار بالموجات فوق الصوتية أنبوب ) . هذا المنتج يتوافق مع معيار الصناعة ' الصلب رقيقة الجدار أنابيب الحشو ملموسة كومة المدلى بها في مكان 'متطلبات التشغيل ( JT / تي 705-200 جربت من قبل وزارة الاتصالات في جمهورية الصين الشعبية في 1 نيسان / أبريل 2005 ) , والتي لا يمكن إلا أن تلبي متطلبات المعايير , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين المؤشرات , قطع دوارة دوارة شفرة قطع الجهاز

[ 0008 ] وبالإضافة إلى ذلك , قطع دوارة دوارة شفرة قطع الجهاز

الحشو لا تقتصر على الوقت .


سانتا آناالقسطرة الصغيرة الرائدةمتطلبات الشراء



الصداع الصيغة المستخدمة لحساب وزن الحشو الأنابيب لكل متر طول : ( محيط / 14 - سمك الجدار ) * سمك الجدار * 0.02466 = كم كيلوغرام من الحشو الأنابيب لكل متر . هذه الصيغة هي صيغة لحساب الثقة والموافقة عليها من قبل معظم مصنعي الأنابيب الحشو . ومع ذلك , هناك بعض الانحرافات في حساب الوزن صيغة دقيقة الحشو الأنابيب . المقبل سوف تظهر لك التطبيق العملي لعدة مواصفات .

Good reputation.حجم الجسيمات من الاسمنت والطين لصق الطين هو عادة صغيرة جدا ( أقل من 0.005mm ) , مساحة محددة كبيرة , عندما تواجه مع الماء , غرواني الخصائص الكيميائية . المعادن الطينية تتميز الطبقات ترتيب الذرات التي تشكل مختلف المعادن الطينية , والأكثر شيوعا هي الكاولين , الاليت , montmorillonite . . . . . . .

اثنين من الأخاديد محدبة مرتبة في نهاية الجرس الفم جزء من حقن أنبوب مزدوج مع ختم المشبك , الختم الدائري هو ترتيبها في محدبة الأخدود . أثناء التثبيت , يتم إدراج مأخذ نهاية المنتج في مأخذ نهاية . ثم , الحشو الأنابيب عجن اثنين من الأخاديد محدبة مع الهيدروليكية الخاصة المشابك , و العجن جزء من الأنابيب يمكن تقصير و مشوه بعد الإجهاد . عمق الأنبوب الخارجي بين اثنين من الأخاديد محدبةإدراج الأنابيب الداخلية , ثم الانتهاء من اتصال المنتج ؛ بعد العجن , والمطاط الختم الدائري هو مشوه و عالق بين طبقتين من الأنابيب , وبالتالي تحقيق تأثير مزدوج ختم السلامة .

حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .

سانتا آنا.مزايا حقن الأنابيب : تركيب بسيط , كامل العرض ؛ أشغال التجصيص الأنابيب يمكن أن تقطع في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أطول أشغال التجصيص منفذ طول لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية . عندما يملّط داخليّة تحت الضغط المناسب , يملّط أنابيب السائل يمكن أن تبقى كاملة بالتساوي . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . الحشو الضغط 0.2-0.4mpa ; تركيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو

بسيطة وسريعة وثابتة التركيب . على الأقل جزء من الحشو قناة مدفونة في الخرسانة يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع الهيكلية الصلب بار . طول غرام

هذا هو نوع من الحشو أنابيب الصلب مع رقم 32 , والتي تستخدم عادة في الحشو الأنابيب . هو صنع وفقا لطلب الزّبون منتوج أيّ يستطيع كنت صنع وفقا لطلب الزّبون يوافق إلى زبونات طلب . ولكن في الوقت الحاضر الأكثر شيوعا مواصفات القطر في السوق هي أساسا 25mm 32mm , 48mm , 60mm , وهلم جرا .