بانابوجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-24 09:43:29

إعداد وتخزين ونقل المياه وتنقية المياه , وتحلية المياه , وغيرها من صناعة المياه في الاختيار . الطلب حوالي 25000 طن .

عندما خصائص المواد تصبح ضعيفة , الشقوق الحادة تنتشر بسرعة , مما يؤدي إلى هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا تنتج التقصف لأنه هو مكعب ممركز الهيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304L ( 18cr-9ni-lc ) و ( 18cr-12ni-lc SUS316L )

بانابو.اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , وهلم جرا . يجب أن تنظر أيضا في المحاسبة الاقتصادية في كل مرة جديدة لوحة الصلب المصقول , يمكن أن تنتج نوعية بطيئة من ديكور المجلس

من السهل مراقبة تجمع المنصهر و الاختراق . عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى تجمع المنصهر 12 , والضغط قليلا إلى الداخل , وذلك لضمان اختراق لحام , ومنع ظهور مقعر . أثناء عملية اللحام , أسلاك اللحام يجب أن يكون بانتظام تغذية وإخراج , وضمان أن أسلاك اللحام دائما في حماية غاز الأرجون .

.تأثير الثقوب الصغيرة يمكن أن تصل إلى وظيفة الترشيح , نماذج المنفعة هي غرامة وجميلة . في الحديث الصلب أنبوب الحفر , الحفر بالليزر هو الأمثل . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ 316L لوحة يمكن أن تكون مصنوعة من دليل لحام الأرغون قوس التنغستن غاز ثاني أكسيد الكربون لحام , دليل قوس اللحام .

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي ملحوظة , تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز 450 ℃ لتجنب كربيد الكروم هطول الأمطار يؤدي إلى intercrystalline


بانابوجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة



المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 نماذج , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 . الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع سمك الجدار 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

في الوقت الحاضر , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في عملية الإنتاج عموما , سوى عدد قليل من المنتجات مثل سخانات المياه , موزع المياه بطانة وهلم جرا لا تحتاج إلى تلميع . ولذلك , فإنه يحتاج إلى تلميع جيدة الأداء من المواد الخام .

آلية الحماية من أسفل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع تدفق محفور الأسلاك ( الذاتي محمية تدفق محفور الأسلاك ) + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر و العناصر السبائكية التي تنتجها ذوبان أسلاك اللحام .

system.من خلال اعتماد هذا النوع من الورق للذوبان في الماء , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى اعتماد طبقة مزدوجة من الورق للذوبان في الماء , يجب أن تكون عالقة بشكل جيد ,بانابو304 نوع المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ,بانابو310 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, وإلا فإنه من السهل أن يسبب تلف الورق للذوبان في الماء , تقشر , مما يجعل الجانب الداخلي من التماس لحام تفقد حماية الأرجون , توليد الأكسدة , مما يؤدي إلى إعادة فتح لحام لحام ,بانابو1.2 سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, لحام لا يمكن ضمان الجودة , ولكن أيضا تأثير خطير

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . شطبة قطع . قطع الليزر التقليدية فقط يمكن إكمال عمودي قطع مستقيمة , قطع حافة لوحة الصلب في زاوية الحق مع الطائرة . برمجة NC الليزر آلة قطع المجلس

لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .


بانابوجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة



من السهل مراقبة تجمع المنصهر و الاختراق . عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى تجمع المنصهر 12 , والضغط قليلا إلى الداخل , أسلاك اللحام يجب أن يكون بانتظام تغذية وإخراج , وضمان أن أسلاك اللحام دائما في حماية غاز الأرجون .

Encyclopedic knowledge.ولذلك , من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم , يجب أن يكون لديك المعرفة الصحيحة من استخدام المنتج , والحفاظ على ذلك بشكل صحيح وفعال على أساس منتظم .

العرض : 30 مم . 60 مم . 45 مم . 80 مم . 100 مم . 200mm وهلم جرا . ويمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض له تأثير جيد على الدخان الساخن التعويض ؟

بانابو.أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو نوع من الصلب الاقتصادية عبر الباب , هو منتج مهم في صناعة الحديد والصلب , ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور و الصناعة . هناك 201 و 304 المواد المشتركة .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ( الفولاذ المقاوم للصدأ ) هو نوع من أجوف الصلب أسطواني , نطاق التطبيق هو خط أنابيب لنقل السوائل , وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب والغذاء , والصناعات الخفيفة , والأدوات الميكانيكية وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . غير قابل للصدأ

تحسين مستوى معيشة الشعب يلعب دورا لا مثيل له .