بوكوي316 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة 2.0ابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-23 10:19:17

جميع الصلب مع اثنين من نهايات مفتوحة و قسم أجوف , وطول محيط قسم كبير نسبيا , يمكن أن يسمى أنابيب الصلب . عندما يكون طول المقطع العرضي محيط صغير نسبيا , يمكن أن يسمى قسم الأنابيب أو الأنابيب والتجهيزات , فهي تنتمي إلى فئة من منتجات الأنابيب .

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .

بوكوي.للطي الباردة والساخنة قطاع الصلب المدرفلة على البارد الفرق قوة العائد نسبة جيدة , المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ليونة وصلابة جيدة .

بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . Tundish الصلب

.ولا سيما الرسم أو متجمد لوحة , بالمقارنة مع غيرها من نسيج السطح أفضل ارتداء المقاومة .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سوبر مقاومة للحريق , مقاومة للحرارة , ومقاومة التآكل وتستخدم على نطاق واسع جدا .

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .


بوكوي316 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة 2.0ابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا



مقاومة السطح أقل من 1000 ميغابايت . مقاومة للتآكل حماية ; قابل للسحب ; ممتازة مقاومة كيميائيّة ; جيدة مقاومة القلويات والأحماض الطاقة ؛ متانة قوّيّة ; مثبطات اللهب .

المدرفلة على الساخن ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ . المواصفات الشائعة هي : سمك : 0-0mm المدرفلة على الساخن الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الحجم : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 6000 عرض طول ثابت يمكن أن تكون مسطحة وفقا لمتطلبات .

عندما محتوى النيكل تصل إلى 8 ٪ إلى 10 ٪ , للتآكل الإجهاد تكسير الميل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو كبير جدا .

quality.حتى من أجل منع 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من الصدأ بسرعة نقترح الحفاظ على البيئة الجافة والتهوية يمكن تنظيفها باستخدام قماش ناعمة , ثم يمكن تنظيفها باستخدام المنظفات محايد أو الأمونيا الحل .

طبقة من الطلاء تتشكل على السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . العديد من ألوان الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنتج من فراغ الطلاء الكهربائي . ولكن تكلفة الإنتاج سوف تكون أكثر تكلفة من الطلاء .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المواد التالية : 3031632021 المحلية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : 430 , 4020 , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 سمك 0.12 ملم إلى 65 ملم بين ؛ المعالجة السطحية من 316L لوحة سمك بين 0.5 ملم و 16 ملم هي كما يلي


بوكوي316 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة 2.0ابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,بوكويالفولاذ المقاوم للصدأ,بوكويالفولاذ المقاوم للصدأ حزام anticollision,بوكويالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, لذلك معظم المستخدمين من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحتاج إلى السؤال .

technological innovation.حتى من أجل منع 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من الصدأ بسرعة نقترح الحفاظ على البيئة الجافة والتهوية يمكن تنظيفها باستخدام قماش ناعمة , ثم يمكن تنظيفها باستخدام المنظفات محايد أو الأمونيا الحل .

علامات الصدأ . لماذا 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ ؟ أولا , دعونا نفهم هيكل 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من مواد صلبة بلورية تشبه قطعة من اللعب التي عادة ما تكون مرتبة حسب الذرات . بالإضافة إلى عنصر الحديد , كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل

أنبوب , أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ 310s , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 20 العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا وضمان الجودة ! لذلك هو أيضا على نحو واسع استعملت لأنّ صناعة أجزاء آليّة وهندسة بنية . تستخدم أيضا في الأثاث وأدوات المطبخ .

بوكوي.ديكور أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : الجدار الخارجي هو عادة أكثر إشراقا الأنابيب , لذلك أعتقد أن اسم ديكور أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم لأغراض الديكور , الديكور العام استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة نسبيا , لأن من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عملية التصنيع المختلفة , لذلك الأسعار تختلف أيضا من قبل الكثير من الديكور الفولاذ المقاوم للصدأ

فائدة نموذج يحتوي على مزايا مختلفة من حيث المبدأ , نطاق التطبيق , والحزم , والموثوقية . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال , ومعظمهم من استخدام المطاط سيليكون , الموز الجديد , EPDM لتلبية متطلبات المعايير الوطنية , ولكن , كما هو معروف , هذا النوع من الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية الصلب تحت يبدأ الصدأ .