فريمانتلالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبورقة العرض

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-08-07 11:49:57

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

الخبث و العناصر السبائكية محمية .

فريمانتل.ملموسة تملأ أنابيب الصلب ( concrete-filled cfst ) قضبان مستقيمة تحت ضغط غريب الأطوار هي مماثلة في السلوك الميكانيكي والشكل عموما . على أساس تحليل العناصر المحدودة البرمجيات آباکوس نموذج عددي أنشئ تحليل الإجهاد خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية منحني بار .

تشكيل سطح أكسيد . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب

.إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مصنفة حسب المواد , في حين أن أنابيب الصلب غير الملحومة هي مصنفة حسب طريقة صب . كما يوحي اسمها , أنابيب الصلب الكربوني مصنوع من الكربون الصلب , ومعظمهم من استخدام لحام , الرسم , وعدد قليل من استخدام صب , الرسم , المتداول

هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم , جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة .


فريمانتلالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبورقة العرض



الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

الطرق والهياكل .

إذا كنت ترغب في إصلاح لمعان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , يمكنك استخدام الأقمشة المغلفة على السطح , مما يجعل سطح مشرق . ومع ذلك , تذكر أن هذا الأسلوب لا يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان , فإنه من الصعب جدا استعادة الأصلي لمعان السطح .

property right.لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض يختار مرة واحدة الصحافة الهيدروليكية تشكيل المعدات الميكانيكية تشكيل التكنولوجيا في الحرارة تعويض الدخان الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض , ويساعد على تصميم وتصنيع الالكترونية مع موثوقية الكمبيوتر .

لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي ,فريمانتلالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف العزل الحراري, قطع حافة لوحة الصلب في زاوية الحق مع الطائرة . برمجة NC الليزر آلة قطع المجلس

Create brilliance.أكسيد الحديد و الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض ثلاثي أكسيد الحديد , والتي يمكن إزالتها بسهولة عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد spalling وغرق أسفل الفرن في شكل رواسب . عملية المعالجة القلوية الملح المنصهر سخن )

محوري و محيطي الإجهاد المتبقية من اللحامات على السطح الداخلي و بالقرب من منطقة التماس هي الشد العصبي . محوري الإجهاد المتبقية في مركز اللحام على السطح الخارجي من الأنابيب المشترك هو ضغط الإجهاد , في حين أن الإجهاد المتبقية كفافي هو الشد العصبي .

فائدة نموذج يتعلق أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , الذي هو أجوف أنابيب الصلب التي ليس من السهل أن الصدأ .

فريمانتل.طريقة الإنتاج يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين , سلس أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ,فريمانتلالفولاذ المقاوم للصدأ لفة, الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المدرفلة على البارد هو تجهيز الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

هناك أيونات الكلوريد في استخدام البيئة . أيونات الكلوريد موجودة على نطاق واسع , مثل الملح , مياه البحر , نسيم البحر التربة , الحديد رغوة العائمة الصدأ ,فريمانتل304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , تآكل سريع جدا , وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب . حتى استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ

بعد ما قبل الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الباردة العمل يمكن أن تتوقف دون خطر تكسير .