دنديالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-13 09:41:03

لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح أملس , مع نسبة عالية من البلاستيك , وصلابة وقوة التصميم الميكانيكي , حمض , قلوي , حل وغيرها من وسائل الإعلام للتآكل . هذا هو نوع من سبائك الصلب التي لا الصدأ بسهولة , ولكن ليس من الفولاذ المقاوم للصدأ .

دندي.لوحة .

حام .

.وفقا للعرض لاختيار الحالة العامة , هناك خمسة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing العرض : 1000mm 1219mm , 1500mm , 1800mm , 2000mm . طول يمكن قطع وفقا لمتطلبات العرض يمكن أيضا قطع وفقا للاحتياجات الفعلية .

الجانب الداخلي من المعدن لا يمكن أن تتأكسد , وبالتالي ضمان جودة لحام التماس .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع , على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع , أسلاك الفولاذ حبل في الطيران الهيكل . إذا كان يجب أن تكون ملحومة بعد تشوه ,دنديأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, لحام البقعة التكنولوجيا يمكن أن تستخدم فقط , تشوه يمكن أن تزيد من الإجهاد التآكل الميل . و بسبب جزء من غاما & م التحول لإنتاج المغناطيسية .


دنديالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي



ومع ذلك , فإن تأثير المرحلة يختلف من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة العملية .

كما أن لديها بعض الانحناء النظام , من حيث المبدأ , لا تتدخل في القادم أول أضعاف , وسوف تنتج التدخل بعد أضعاف .

: 8K مرآة 2B سطح أملس , الرملي , التيتانيوم , با المجلس , وهلم جرا .

packing.تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 نماذج سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 . الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع سمك الجدار 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

13Cr ) , sus430 ( 18Cr ) في درجة حرارة منخفضة , مما يدل على صدمة حادة


دنديالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي



جميع الصلب مع اثنين من نهايات مفتوحة و قسم أجوف , وطول محيط قسم كبير نسبيا , يمكن أن يسمى أنابيب الصلب . عندما يكون طول المقطع العرضي محيط صغير نسبيا ,دنديالمهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, يمكن أن يسمى قسم الأنابيب أو الأنابيب والتجهيزات , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

الطرق والهياكل .

استخدام قطع المجلس ملاحظة : عند استخدام البلاستيك قطع المجلس , حاول أن لا تستخدم لقطع الطعام المطبوخ حار جدا ,

دندي.لحام يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , المهرة قبل أن يتمكنوا من المشاركة في لحام ,دندي321 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانع, في نانجينغ Yangba ومواقع العمل في الخارج , ونحن استخدام هذا , نجحت في حل اجتماع الفم , إصلاح الفم لا يمكن تمرير غاز الأرجون .

التفتيش وهلم جرا .

تقليديا , الرسم التقليدية الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة أقل من 12 ملم في سمك . إذا كان بمثابة لوحة الديكور , غير الضغط حاوية الجدار الخارجي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سمك بين 0.8mm-6mm عموما . المعدات الكبيرة , أوعية الضغط , مع هيكل