هيرموند ›دليل السكك الحديدية نوع البضائع مصعدمراجعة أسبوعية

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-02-08 14:31:47

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلامة الجهاز دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع الأجزاء الميكانيكية تشمل أساسا نظام هيدروليكي , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان ,هيرموند ›مستويين مصعد, تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , تدعو إلى التعاون !

إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك . المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

.عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , الزائد , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل . على المدى الطويل رفع وخفض المنتجات المصنعة كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .


هيرموند ›دليل السكك الحديدية نوع البضائع مصعدمراجعة أسبوعية



وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة موثوق بها المضادة للانزلاق .

تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم في حالة انفجار أنابيب النفط , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

Recommendation and consultation.عندما لفائف , لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية ,هيرموند ›مصعد كهربائي مخصص, ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية ,هيرموند ›مقص رافعة هيدروليكية, اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .


هيرموند ›دليل السكك الحديدية نوع البضائع مصعدمراجعة أسبوعية



2 : إزالة الصدأ الكيميائية أساسا إذا كان استخدام حمض المسمار مصعد المكونات المعدنية من التفاعلات الكيميائية , وبالتالي إزالة الصدأ من سطح قضيب دفع الصدأ المنتج , وهذا هو أساسا على نطاق واسع آلة المسمار مصعد في حين أن الاهتمام في استخدام الأدوات الإلكترونية وغيرها من الأجهزة الدقيقة لحماية ضد حمض التآكل .

how.بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

مصعد المحمول خطأ تحليل موبايل مصعد رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام الضغط جدولة لا تلبي الاحتياجات : ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تسرب النفط اسطوانة : فحص أو تبادل المكونات ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية : فحص أو تبادل صمام الجمعية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد : إضافة ما يكفي من النفط , وتنظيف فلتر الزيت . هناك عيوب في توريد مضخات : التفتيش أو تبادل مضخات .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

هيرموند ›.العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

الاستخدام : مقص نوع ثابت رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع الفرق في خط الانتاج , صعودا وهبوطا من المواد , ضبط ارتفاع العمل عند الشغل يتم تجميعها , تغذية آلة التحميل على ارتفاعات عالية , مكونات رفع عند تجميع المعدات الكبيرة , وتخزين وتفريغ أماكن مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , رفع السيارات