استيغوم12 متر مصعد كهربائيالاستفادة من إمكانات السوق

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-02-06 11:28:49

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

استيغوم.متطلبات الإعداد : بناء مصعد كهربائي يجب أن تكون مجهزة السكتة الدماغية العليا ( الحد ) التبديل .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

.متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك , من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا , لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

بعد ذلك يجب أن تكون مهجورة .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط ,استيغومفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدول, بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

Inspection requirements.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


استيغوم12 متر مصعد كهربائيالاستفادة من إمكانات السوق



متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

resources.الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

موثوق بها أنابيب النفط , وصلات , اسطوانة النفط تسرب النفط الظاهرة شهرياً صيانة وفحص الأسطوانة , دبوس , واضعة ,استيغوممصعد كهربائي مأهولة, وغيرها من أجزاء متحركة من ارتداء ؛ جميع الأجزاء المذكورة أعلاه هي مشحونة بالزيت , وإطالة عمر خدمة

منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة ,استيغومثلاثة عجلة كهربائية مصعد, يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , مثل حقول النفط , ومحطات الوقود , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

استيغوم.وضع البرق حماية الجهاز .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع , وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك , من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا , لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .