بومالاغاتطبيق المحولات الجافةكيف تستمر المؤسسة وتتطور

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-06 11:28:49

أسباب حريق محول الكهرباء

الضوضاء في غياب المرحلة

بومالاغا.الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

كم هو محول الكهرباء

.عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

المسمار الأساسية تخفيف

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟


بومالاغاتطبيق المحولات الجافةكيف تستمر المؤسسة وتتطور



محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية ,بومالاغاSCB18 المحولات الجافة, حيث في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

تكلفة المحولات الموفرة للطاقة هو أعلى بكثير من المحولات التقليدية بسبب عوامل مثل المواد الخام , عامل السعر هو أيضا عامل رئيسي في انتشار وتسويق المحولات الموفرة للطاقة , وفقا لمسؤولية الشركة المصنعة للمحولات . على الرغم من أن هناك مشاريع توفير الطاقة لدعم معدل توفير الطاقة محول ,بومالاغامحول الكهرباء, ولكن السوق لم تعمل بشكل كامل .

مصنع المحولات الجافة

Honest service.الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت ,بومالاغاشراء المحولات الجافة, والحد من الضوضاء .

النوع الجاف محول الصانع

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


بومالاغاتطبيق المحولات الجافةكيف تستمر المؤسسة وتتطور



محول الكهرباء مصنعين

Inspection basis.الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , عملية مستقرة .

بومالاغا.الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

مصنع المحولات الكهربائية