سكيدانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةلا تزال قيمة الخرج عالية

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-02-06 10:51:22

مصعد هيدروليكي هو أيضا أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة من قبل العملاء المفضلة , مثل رفع أداة السلطة , مصعد صيانة بالطبع لا يمكن أن تكون مهملة , بعد سلسلة صغيرة من مصعد هيدروليكي تحت الصيانة اليومية .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

سكيدان.سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير ,سكيدانكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدول, وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

.رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رفع عالية يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , الوزن الذاتي من 100 متر كابل

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها ,سكيدانمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , من فوق مستوى القسم


سكيدانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةلا تزال قيمة الخرج عالية



في أيامنا هذه في الحياة اليومية , مصعد هيدروليكي هو أيضا أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة من قبل العملاء المفضلة , مثل رفع أداة السلطة , مصعد صيانة بالطبع لا يمكن أن تكون مهملة , بعد سلسلة صغيرة من مصعد هيدروليكي تحت الصيانة اليومية .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي . على المدى الطويل رفع مقص رافعة مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

Total quality assurance.رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع ,سكيدان15 متر منصة رفع هيدروليكي, يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , وهذا هو , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , لا تأخذ الحديد الخردة أو الغبار والغبار وغيرها من الأمور في المحامل , حتى لو كان بعض الغبار الصغيرة , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .

محطة هيدروليكية لا يمكن غسلها بالماء , والسبب في ذلك بالتفصيل , لأن القيام بذلك , سوف تآكل خزان الوقود في محطة هيدروليكية , مرة واحدة في محطة هيدروليكية مختلطة مع الماء , النظام الهيدروليكي هو ضرر كبير جدا , لذلك , سوف يكون مجرد تشكيل خط أنابيب للتآكل , والمياه تغويز هذه الظواهر مثل رفع هيدروليكي المشاكل , مما أدى إلى آثار سلبية أو نتائج . ولذلك , فمن الضروري لمنع ذلك , لضمان التشغيل العادي من محطة هيدروليكية , فضلا عن خدمة الحياة .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .


سكيدانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةلا تزال قيمة الخرج عالية



المبتدئ العملية : لأن المبتدئ على الجوال المصاعد وغيرها من منصات العمل الجوي ليست مألوفة جدا , أو لا تفهم طريقة التشغيل , من السهل أن تؤدي إلى أخطاء في تشغيل المعدات الفشل , في هذا الصدد , مشغلي , تحتاج إلى الصبر على التعلم والتدريب المؤهلين قبل أن يتمكنوا من العمل .

how much.ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تثبيت ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك , على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن مساحة كبيرة من الطائرة , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

سكيدان.أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . منذ

حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , خط السلطة , خط البيانات , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد جيدة جدا إشارة كابل لا يمكن سحبها قبالة بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .