سيلفيرسون ›10 متر منصة رفع هيدروليكيموسوعة المعرفة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-02-06 10:12:49

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد , برغي أسفل المشترك يأخذ فلتر الزيت , بعد غسلها , وتنظيفها مع الهواء المضغوط , ثم وضعها مرة أخرى في خزان النفط , وربط الأنابيب .

سيلفيرسون ›.وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

تحميل البضائع حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

.صمام هيدروليكي التالفة للحفاظ على فعاليتها , إذا كان الضرر يمكن استبدالها في الوقت المناسب . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع قطع شوكة مصعد مصنعين بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

عند استخدام المصاعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك ,سيلفيرسون ›حوض رفع هيدروليكي منصة السيارة, يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي , يجب أن تغلق على الفور حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .


سيلفيرسون ›10 متر منصة رفع هيدروليكيموسوعة المعرفة



الهيكل الرئيسي واستخدام السكك الحديدية دليل مصعد يعتمد نوع المغلقة والعتاد انتقال , كبيرة وصغيرة التروس مصنوعة من الصلب , وهي تتألف أساسا من لحام لوحة جانبية , ربط الأنابيب , وربط قطعة , وما إلى ذلك المواد المختارة , حيث , سمك من لوحات جانبية , وفي الوقت نفسه , من أجل الحد من وزن قوس , العديد من الثقوب العملية مصممة على لوحات جانبية . دودة العتاد لديها مزايا كبيرة نسبة انتقال العدوى , والتعاقد من الهيكل , وانخفاض تأثير الحمل , انتقال سلس ,سيلفيرسون ›رفع هيدروليكي الجدول, وانخفاض مستوى الضجيج , وما إلى ذلك , ولها خصائص عكس الذاتي قفل . فائدة نموذج يمكن أن تضمن آلية انتقال يمكن أن تكون ذاتية القفل عند المحرك هو خارج السلطة في عملية نقل المرضى . مطوي دودة مصنوعة من الصلب , سطح حلزوني مروي لتحسين كفاءة انتقال العدوى وزيادة ارتداء المقاومة , دودة العتاد مصنوعة من مادة البولي يوريثين . البلاستيك دودة العتاد لديها مزايا جيدة تجهيز الاقتصاد , امتصاص الاهتزاز , خفيفة الوزن , ومقاومة التآكل , الذاتي , وما إلى ذلك , مما يجعل تصميم مصعد أكثر إنسانية .

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من المعدات التي يمكن أن تحمل الأشياء الثقيلة من أعلى إلى أسفل , ولها تطبيق جيد جدا في ورشة عمل , ورشة عمل , وما إلى ذلك من أجل هذا النوع من الآلات الثقيلة , الصيانة اليومية والصيانة مهم جدا , لأن بعض التفاصيل الصغيرة إذا كان لا تولي اهتماما , وسوف يكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , لذلك يجب أن تولي اهتماما عند القيام الصيانة اليومية من مصعد .

Interpretation and observation.عند استخدام المصاعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي , يجب أن تغلق على الفور , حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء ,سيلفيرسون ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارة, والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تركيب علبة الزيت على تغذية رمح .

رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .


سيلفيرسون ›10 متر منصة رفع هيدروليكيموسوعة المعرفة



في اتجاه واحد صمام التالفة , في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , ثم يمكن استبدالها .

Welcome calls .صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال منع عكس صمام الكهرومغناطيسي , وانخفاض نهاية اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , وعزل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن يكون بأمان مؤمنا عند عرضي الكراك . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

إذا كان هناك بعض المشاكل في تصميم البعد زاوية عند تصميم اسطوانة قضيب , ثم يجب أن يكون هناك بعض المشاكل في وقت لاحق . ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي

سيلفيرسون ›.رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .