lithospermumالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولأسباب الجودة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-03 20:06:49

وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة , وأداء موثوق بها .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

lithospermum.فائدة نموذج يحتوي على مزايا المشي و التوجيه الذاتي وظيفة القيادة , لا تحتاج إلى دليل الجر , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , حركة مرنة ومريحة , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع . فائدة نموذج يمكن أن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , وجميع الإجراءات , مثل صعودا وهبوطا , إلى الأمام إلى الوراء , وتحول , وما إلى ذلك , يمكن أن تكتمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد فقط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة لمجموعة واسعة من العمليات , مثل محطة المطار , محطة , وارف , مركز تسوق , والملاعب الرياضية , والمصانع والمناجم ورشة عمل , الخ .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

.لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع ,lithospermumالهيدروليكية والكهربائية رفع منصة, هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


lithospermumالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولأسباب الجودة



مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة في ظل الظروف العادية , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

ملاحظة : عند تغيير تعديل أسلاك الفولاذ حبل , يجب أولا فك البراغي رئيس نصف دائري , بحيث تحمل الجوز المتداول جنبا إلى جنب مع قوة الترباس , حتى لا تحمل الجوز تتحرك صعودا وهبوطا الكثير من الضرر على مكونات أخرى . سلامة أسلاك الفولاذ حبل الهبوط رفع منصة يتم تغييرها إلى الانتهاء من ضبط الموقف من ضرب قضيب من البداية للوصول إلى الحد من استخدام عالية جدا . الحد من التبديل من الهبوط منصة المصعد يجب أن يتم التحقق بشكل دوري , إذا كان الضرر , يجب تغيير أو إصلاح .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

Interpretation and observation.الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب ,lithospermumالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتي, كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة ,lithospermum1 طن هيدروليكي معدات رفع منصة, أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


lithospermumالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولأسباب الجودة



استخدام الهواء المضغوط ضربة المكبس , ثم تحميل , إعادة تثبيت .

build.الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

هناك أنواع كثيرة من المصاعد المتحركة , والتي يمكن تقسيمها إلى : الجر المصاعد المتحركة , ذاتية الدفع المصاعد المتحركة , ومن ناحية دفع المصاعد المتحركة , والمصاعد المتحركة , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي واسعة النطاق , ويمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل العديد من الناس . المصاعد المتحركة المستخدمة على نطاق واسع في المصانع , وحدات الملكية , متجر الديكور , والبناء , والديكور , وصالة للألعاب الرياضية , ومركز المؤتمرات , وغيرها من الصناعات .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

lithospermum.الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة وزيادة الأمن والموثوقية .

ما هي معايير اختيار مصنعي المصاعد ؟ النموذج , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد المستخدمين الأساسية يمكن أن نفهم أن رفع حوالي كم من المال .