زويدهرتالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكياختيار المواد

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-02 21:22:29

رفع الصاري المزدوج : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي يحتوي على مجموعة من 4-12 متر في الطول , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , حمل ثقيل , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة وسهلة التنفيذ , رفع استخدام مصدر الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة , المشي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الناس أو اختيار المساعدة الذاتية تشغيل الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد النقالة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

زويدهرت.ارتفاع يمكن تعديلها في الوقت المناسب من خلال الاستفادة من رفع هيدروليكي , الالكترونية المتكاملة الجهاز . أنواع من المصاعد المتحركة هي دليل موبايل المصاعد , المصاعد الكهربائية المحمولة , عملية مريحة , كبيرة الحمولة , الخ .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , مصعد يستخدم على نطاق واسع , بغض النظر عن ما إذا كان في هذه الصناعة , وسوف تشارك في تطبيقها , أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .

.لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , مصعد يستخدم على نطاق واسع , بغض النظر عن ما إذا كان في هذه الصناعة , وسوف تشارك في تطبيقها , أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .


زويدهرتالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكياختيار المواد



الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح ,زويدهرترفع هيدروليكي منصة الطابق السفلي,زويدهرترفع هيدروليكي منصة مقص, والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

يمكن أن تخلق لنا تنضج الآن جميع أنواع المنتجات الميكانيكية وهندسة نقل البضائع , ورفع حالة النقل بالنسبة لنا مباشرة إلى أعلى وأسفل , وسلامة العمل الجوي , لديه منصة الرفع والمنتجات شبه مغلقة أو مغلقة تماما , والتي توفر لنا طريقة عمل مختلفة من منصة الرفع كله يمكن أن تجلب لنا حمولة الجاذبية ,زويدهرتالهيدروليكية والكهربائية رفع منصة, ويخلق لنا مصدر طاقة مختلفة من مصعد هيدروليكي , تلبية نقل البضائع عالية الطاقة .

الصاري المزدوج منصة الرفع : جيل جديد من المنتجات , وذلك باستخدام عالية القوة الألومنيوم جزءا لا يتجزأ من صقل بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في رفع منصة مع ثلاثة الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري منصة دعم ثلاثة مجموعات من دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

quality standard.بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات

فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .


زويدهرتالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكياختيار المواد



  

Installation works.رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل , وتنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية , مقص شوكة رافعة هيدروليكية , الصاري رافعة هيدروليكية , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم . . . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

ولكن أيضا يجب أن تحمل على عدة مرات أثناء اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن أن تختار , من أجل التحقق من ما إذا كان رفع وخفض سرعة المصعد هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تصل إلى الطلب , ما إذا كان الصوت العادي , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن أن تحمل على الاختبار الثاني . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كانت منصة مكافحة الزائد جهاز الإعداد معقولة , إذا كان الإعداد الصحيح , في حالة الحمل الزائد , رفع منصة لا يمكن أن ترتفع إذا كان يمكن أن ترتفع , مشيرا إلى أن رفع منصة جهاز الزائد الإعداد غير معقول , مصعد يستخدم على نطاق واسع , بغض النظر عن ما إذا كان في هذه الصناعة , وسوف تشارك في تطبيقها , أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .

زويدهرت.ما هي معايير اختيار مصنعي المصاعد ؟ النموذج والتكوين , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد المستخدمين الأساسية يمكن أن نفهم أن رفع حوالي كم من المال .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .