جي هيومنصة رافعة هيدروليكيةكيف صنعت

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-02 21:10:21

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ,جي هيومركبة محمولة على منصة هيدروليكية, اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

جي هيو.في الحرم الجامعي , تحتاج إلى تثبيت جميع أنواع معدات الحماية المادية , في هذه الحالة تحتاج إلى استخدام المصاعد الهيدروليكية , والغرض الرئيسي هو تعزيز الوعي الأمني في الحرم الجامعي ثم استخدام المصاعد الهيدروليكية في الحرم الجامعي ما هي المزايا ؟

تسليط الضوء على استخدام رخيصة . عندما رفع سبائك الألومنيوم في السوق , السعر هو أيضا بقعة مشرقة كبيرة نسبيا . لأن الشركات المصنعة في العملية اليومية في تحديد الأسعار معقولة جدا , ونحن نعلم جميعا أن الشركات المصنعة في التسعير سوف تأخذ في الاعتبار تكاليف التصنيع . في حين

.من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا , تحميل وتفريغ منصة

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام , في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟


جي هيومنصة رافعة هيدروليكيةكيف صنعت



ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

فهم آلية التشغيل , وذلك أساسا لمعرفة ما إذا كانت طبيعية , لا ضوضاء في استخدام العملية , عندما وجدت خطأ تحتاج إلى إزالة في الوقت المناسب , يجب التأكد من أن آلية التناوب يمكن أن تكون موازية إلى خط الوسط من المخفض والعتاد خط الوسط وذلك لضمان أن الجهاز يمكن أن تعمل بشكل طبيعي واستخدامها . في هذه الحالة , وبطبيعة الحال , ثم الآلات لا تعمل بشكل صحيح .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

equipment maintenance .عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف ,جي هيورفع منصة هيدروليكية, جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .

حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .


جي هيومنصة رافعة هيدروليكيةكيف صنعت



الولايات المتحدة

where.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

الكلمة رست باب السلامة .

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , قد تؤذي الناس والأشياء !

جي هيو.دليل منصة هيدروليكية : دليل منصة هيدروليكية , هو نوع من رفع منصة الميكانيكية الصغيرة , وتستخدم أساسا في نطاق صغير من رفع , رفع , نقل , وضع الأشياء , ولكن أيضا لنقل الأشياء الثمينة الصغيرة . . . . . . . المنتج مظهر جميل , وهيكل الشركة , والاستقرار , والسلامة والاعتمادية , والأداء وخدمة الحياة قد وصلت إلى نفس المستوى المتقدم من المعدات . في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه الرئيسي في السوق هو رفع هيدروليكي يحركها , بسبب صغر حجمها , وسهولة التنقل , وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإمداد , والمكتبات , محلات السوبر ماركت , و تصنيع المعدات الصغيرة .

عندما يكون المحرك محموما ,جي هيورفع هيدروليكي منصة مستودع, يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !