فوسنومقص رافعة علويةلتحسين القالب

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-02-01 22:33:21

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

فوسنو.الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

منتدى ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي منصة ختم جودة استخدام الأختام المختلفة سوف تؤثر أيضا على صوت اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة جدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء ,فوسنو80 متر مصعد, قد يؤدي إلى اسطوانة النفط كشط تسرب النفط , لذلك رفع هيدروليكي منصة في انتظار أن يكون لاحظت أن نسأل ما هي العلامة التجارية من الشركات المصنعة ما ختم المواد ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي ,فوسنورفع موقع البناء, أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

تونغ . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع , والإعلان , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , حركة المرور , وارف , ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ .


فوسنومقص رافعة علويةلتحسين القالب



فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن الألومنيوم المركب مصعد يمكن أن ترتفع إلى ارتفاع معين مباشرة , نماذج المنفعة هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية , سبائك الألومنيوم رفع منصة تعمل على ارتفاعات عالية لديها حياة آمنة . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

ارتفاع الاستقرار

لا أعرف أن هذا سوف يؤدي إلى تفاقم ارتداء أجزاء وتشغيل مرنة , وهذا هو , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى بيئة العمل المقابلة تركيب نقاط الاهتمام , لا يمكن أن يكون مهمل . تركيب واستخدام وصيانة المصاعد بشكل صحيح هو خطوة هامة لضمان التشغيل العادي من الآلات والمعدات . ولذلك , عند تثبيت المصاعد , تأكد من أن تتبع بدقة تركيب واستخدام المسائل التالية بعناية الجمعية واستخدامها .

A complete range of products.عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

زيادة إنتاج إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية جيدا , سميكة كابل الفيديو .

عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .


فوسنومقص رافعة علويةلتحسين القالب



رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها والأداء المثالي .

details.محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط ,فوسنورفع متر, ولكن المعدات الكبيرة تحتاج إلى تثبيت على الإطلاق .

تركيب رافعة محامل تبدو بسيطة , في الواقع ينبغي أن نولي الاهتمام إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي : في الواقع , من الصعب جدا على الجهاز عندما تحمل طعن في رمح دبوس , ولكن في بعض الأحيان , بعض الناس سوف ترغب في راحة الجهاز مع مطرقة ضرب محامل , في حين أن الجهاز يستخدم القوة الغاشمة , عملية المطرقة مباشرة ضرب المحامل على تحمل الضرر , مما تسبب في تلف المحامل والحد من استخدام الحياة من الأسباب الرئيسية . لذلك يجب أن لا تذهب بعيدا جدا في تركيب المحامل , حتى نتمكن من وضع بعض القماش الناعم أو الورق المقوى وغيرها من الأشياء على ذلك قبل تركيب .

فوسنو.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

يعلمك كيفية اختيار كابل المصعد في اختيار كابل المصعد يجب أن تتبع المبادئ التالية : جيد المعلمات الكهربائية ؛ في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما الكابلات ذات نوعية رديئة هي مشوهة , المعلمات تختلف كثيرا .

كيفية تثبيت واستخدام الأشياء في مصعد مع الجهاز في هذه العملية , ونحن لا يمكن أن تضمن في كل مرة مع الجهاز في المكان الصحيح حتما سوف تظهر بعض الأجهزة ليست في مكانها أو مع الانحراف , سوف يؤدي إلى إزالة بين محامل تصبح صغيرة جدا مرة واحدة في الجهاز هذه المشاكل , ثم تحمل داخل الطوق الخارجي لا يمكن أن تكون في نفس مركز الدوران . ولذلك , من الضروري أيضا استخدام اختبار في المستقبل عندما يتم تركيب وإذ تضع , وذلك لضمان نجاح مع الجهاز .