متجر صغيرمصعد كهربائي ثابتسعر البيع المباشر

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-31 21:37:12

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( 5 / 1000 ) ح .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن 8 أمتار في أي حالة . ( GB26557-2011 المادة 1 )

متجر صغير.مصعد هيدروليكي الكهربائية في استخدام العملية ,متجر صغيرمصعد كهربائي في الطابق السفلي,متجر صغيرتستخدم منصة رفع الكهربائية, إذا كان هناك دائما مشاكل في عملية غير سليمة , العديد من العملاء تعكس المصاعد الهيدروليكية الكهربائية في بعض الأحيان لا يمكن رفع ما يحدث , إذا كانت المضخة الهيدروليكية يمكن أن تستمر في العمل ثم تحتاج إلى النظر في مسائل أخرى , ما يلي هو سلسلة صغيرة أن أقول لكم عن رفع هيدروليكي محطة الضخ الكهربائية لا ضرب النفط أسباب وحلول رفع هيدروليكي محطة الضخ الكهربائية لا ضرب النفط أسباب وحلول موبايل المصاعد الكهربائية , دليل السكك الحديدية المصاعد الكهربائية وغيرها من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية محطة ضخ تحليل الوضع على النحو التالي : السلطة ليست طبيعية أو عكس ؛ فائدة نموذج يحل مشكلة أن إمدادات الطاقة من المحرك بشكل صحيح متصل أو توجيه صندوق البريد هو تعديلها دون نقص الزيت الهيدروليكي أو كمية الزيت . الحل هو إضافة الزيت الهيدروليكي .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

.الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .


متجر صغيرمصعد كهربائي ثابتسعر البيع المباشر



الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

هناك طريقة ثابتة , وهناك أيضا نوع من حركة المركبات , كما يوحي الاسم هو الجمع بين معدات الرفع مع نظام السيارة , هذا النوع من معدات الرفع يتحرك بمرونة كبيرة , هو أفضل استخدام , على سبيل المثال , هناك مثل هذه المعدات في المطار , محطة الحافلات أو الملعب قد يكون هذا النوع من المعدات , لأنها يمكن أن تتحرك في حد ذاتها , ثم نطاق العمل لا يقتصر فقط على مكان واحد , مثل تركيب الاعلانات في الهواء الطلق عند ارتفاع بعض الإعلانات عالية نسبيا , في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات رفع الجوال لوحة أو الموظفين إلى الارتفاع المحدد للعمل . هذا النوع من المعدات يمكن أن تقسم إلى نوعين من رفع هيدروليكي , كهربائي رفع حسب طريقة القيادة ,متجر صغيررفع الكهربائية المحمولة, ما يسمى رفع هيدروليكي يستخدم الزيت الهيدروليكي طريقة محرك الأقراص , وبالتالي تحقيق ارتفاع معين , وضع محرك كهربائي هو محرك كهربائي أو مسنن رفع إلى ارتفاع معين ولكن في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

Inspection items.متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .


متجر صغيرمصعد كهربائي ثابتسعر البيع المباشر



بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

discount.محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

متجر صغير.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .