كيلبردجسبائك الألومنيوم مصعدكيفية جعل عملية الدرفلة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-31 21:15:56

كيلبردجرفع منصة سبائك الألومنيوم,

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية ,كيلبردجواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيوم, حمل ثقيل , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل , ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .

كيلبردج.الفئة 4 : سبائك الألومنيوم للطي نوع المصعد مع اثنين من ألواح الصلب , وعدد من رأسا على عقب " ; ا فجوة تتشكل في الوسط .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

.ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا نظام التشغيل عن بعد , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .


كيلبردجسبائك الألومنيوم مصعدكيفية جعل عملية الدرفلة



إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

وبالإضافة إلى ذلك , من الضروري أيضا أن تدرس بعناية عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , فإنه يحتاج أيضا إلى التحقق من ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

Create brilliance.أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟


كيلبردجسبائك الألومنيوم مصعدكيفية جعل عملية الدرفلة



إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

Application process.مشكلة تسرب النفط الهيدروليكية طريقة رفع سبائك الألومنيوم : التحقق من ما إذا كانت جميع وصلات الأنابيب فضفاضة و محاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت لزوجة الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد انحرفت عن نقطة التسرب . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش . ارتفاع أسعار جميع أنواع سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين نرحب الخردة , الشركات الصناعية , الشركات , قطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض !

1 - قناة : هو نوع المغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . مجموعة البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة , على المدى الطويل المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

كيلبردج.شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

سبائك الألومنيوم مصعد الصيانة الدورية مهم جدا سبائك الألومنيوم المصاعد , الصيانة مهم جدا , يمكن أن تضمن استخدام الوقت وكفاءة استخدام الجهاز سوف تكون طويلة إلى حد كبير ,كيلبردجرفع منصة مزدوجة الصاري سبائك الألومنيوم, في الواقع , على غرار آلة , الصيانة الرئيسية تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة , والتي يمكن أن أقول لكم أيضا عن الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة الرئيسية ينبغي أن تولي اهتماما ؟

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك غطاء محرك السيارة , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .