بوتينزارفع هيدروليكي منصة الذيلأسباب زيادة الإنتاج

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-31 15:41:14

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

بوتينزا.على متن ( الديزل ) محرك مزدوج المصاعد هي المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية المصاعد المثبتة على السيارات أو السيارات . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حركة مريحة , سيولة قوية , وانخفاض تكلفة القوى العاملة والموارد المادية , وارتفاع كفاءة العمل . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات .

في نهاية العام العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

.كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .


بوتينزارفع هيدروليكي منصة الذيلأسباب زيادة الإنتاج



أولا وقبل كل شيء , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح ,بوتينزامصعد هيدروليكي هيكل, يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

وبالإضافة إلى ذلك , رفع نظام هيدروليكي مصعد هو أيضا مشكلة يجب أن تولي اهتماما . هو أيضا المنتج المفضل في السوق . لدينا عدد كبير من المستخدمين يجب أن يكون وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم والحصول على ضمان جودة المنتج جيدة , ولكن أيضا العثور على نوع من المنتجات الخاصة بهم . هذا يمكن أن تزيد من أداء المنتج بشكل صحيح , وخلق قيمة اقتصادية مختلفة بالنسبة لنا , من المهم أن نضمن أن لدينا متطلبات السلامة في الإنتاج , والوصول إلى متطلبات العمل , وخلق عوائد جيدة على الكفاءة الاقتصادية لدينا سرعة عالية .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

retailer.فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا رفع الأشياء الثقيلة .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .


بوتينزارفع هيدروليكي منصة الذيلأسباب زيادة الإنتاج



كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

install.فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

ما هي التدابير الوقائية التي ينبغي تعزيزها في عملية استخدام المصاعد الآن المزيد والمزيد من الصناعات تبدأ في استخدام المصاعد , المصاعد من أجل التنمية الاقتصادية جلبت الراحة , سلامة المصاعد هو التركيز على المعدات الخاصة بهم عامل الأمان وتدابير الحماية , والآن نحن شرح تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات اختيار المصاعد . أولا , بعد تركيب المصعد ,بوتينزارفع هيدروليكي منصة الطابق السفلي, يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من إصابة المصعد .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

بوتينزا.كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .