سانتياجومصغرة مصعد مصعدإدخال تقنيات معالجة التقسية الشائعة

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2024-01-30 15:05:01

فيلا مصعد ينقسم إلى ثلاث درجات في السوق أقل من 100 000 يوان في بعض الأسعار فيلا المصاعد ,سانتياجومصعد صغير, المصاعد هي أساسا محلية الصنع ,سانتياجومصعد صغير لمشاهدة معالم المدينة, السعر أقل من 100 , 000 يوان . هذه مصعد إنتاج الشركة تعتمد على التكنولوجيا التقليدية وعملية الإنتاج , لا تحمل على الابتكار التقني , مصعد نوعية يريد بعض الفقراء .

أولا , باب التلقائي , التلقائي باب المصعد المنزلي هو نفسه كما أن الجمهور الراكب مصعد , باب السيارة و باب القاعة على مستويين , وهذا هو بالضبط ما ينبغي أن يكون اثنين من طبقات من الحماية , وبالتالي زيادة سلامة التلقائي الباب . ومع ذلك , مصعد المنزل يختلف عن مصعد الركاب لأن مساحة محدودة أو أفضل لتوفير الفضاء , معظم المصاعد المنزلية سوف تختار الجانب فتح نوع من الأتمتة , مما يزيد من الأمن ولكن أيضا قدر الإمكان توفير مساحة الاستخدام , وهذا هو , في حين أن زيادة راحة الناس من المصاعد المنزلية دون التضحية مساحة البناء .

سانتياجو.حسب الوزن للتأكد من أن فيلا عامة هي 3-4 طوابق , وبالتالي فإن الوزن هو أقل من 400 كجم وكذلك حجم ( عرض * عمق ) , الطابق العلوي ارتفاع 2700mm , وهذا هو معيار رفع المنزلية الحجم . المصاعد المنزلية عادة ما تكون في شكل سحب المصاعد المنزلية الصغيرة الحجم هو 1200x 1200mm واسعة وعميقة , عرض السيارة 800x 800mm . هذا هو واحد فقط من شنغهاي Juling مصعد المنزل يشير إلى حجم , في فيلا مصعد الوقت ينبغي أن تولي اهتماما .

اختيار فيلا مصعد مصعد الأسرة ينبغي أن تكون العلامة التجارية , أنسنة , شخصية , والسلامة , وتوفير الطاقة وحماية البيئة .

.فيلا مصعد مصعد نوعية نرفز سوء تركيب فيلا مصعد التصحيح يمكن أن يؤدي إلى اهتزاز فيلا مصعد انزلاق الظاهرة ( من الكلمة إلى الكلمة المحددة المحددة أدناه )

300 كجم من القدرة على تحمل المواد الغذائية مصعد عموما الكلمة تصميم الرسوم البيانية , وانخفاض الاحتياجات مصعد نموذج مواصفات يمكن أن تكون مصممة وفقا للعملاء .

الكلمة 2 مصعد أسعار محددة يمكن أن يتشاور مع مصنعي المصاعد , والطلب على أسعار مختلفة تختلف اختلافا كبيرا لأن المصاعد هي منتجات مخصصة , يمكنك استخدام الخاصة بهم وفقا للظروف المحددة للاختيار .


سانتياجومصغرة مصعد مصعدإدخال تقنيات معالجة التقسية الشائعة



مصعد تصميم موثوق بها , مجموعة متنوعة من المواصفات والنماذج , ولا سيما وفقا لمختلف فيلا Huxing لتثبيت الحالة , في تكلفة معقولة نسبيا , وقد تم الاعتراف بالإجماع من قبل المستهلكين . في هذه الطريقة , يمكن أن تكون مخصصة في الاختيار , وسوف تجد في جميع المجالات المهنية مزايا جيدة جدا , والمستهلكين سوف تستمر في تحسين الخيارات .

رافعة الصانع يمكن ضبط الموقف من الاصطدام رافعة اليسار واليمين حسب ارتفاع المصعد , بحيث عندما رفع ارتفاع المصعد يتجاوز ارتفاع محدد مسبقا , تتحرك الجوز الاصطدام الاصطدام رافعة تدور في اتجاه عقارب الساعة ,سانتياجوفيلا صغيرة مصعد, ودفع الحد التبديل الاتصال قطع إمدادات الطاقة .

مبدأ اختناق هو عرض في نفس حالة التوقف , معظم الطاقة الحركية تراكم الطاقة الداخلية يتم تحويلها إلى تخزين النفط , وغيرها من وظيفة اختناق يتم تحويلها إلى استهلاك الطاقة الحرارية .

For more, please check.أثناء تشغيل المصعد , لا تضغط على أو صفعة على باب المصعد , لا أزرار أو مفاتيح , حتى أن المصعد قد توقف بسبب misoperation . . . . . . . عند تشغيل المصعد , فجأة هارب الظاهرة , ينبغي أن يكون على الفور رفع الكعب , أصابع القدم لدعم وزن الجسم كله , القرفصاء , عقد السيارة باليد , لمنع السيارة من أعلى أو أسفل الاصطدام والحوادث . عند تشغيل المصعد في فيلا , يرجى ترك الباب قدر الإمكان , يمكنك استخدام السيارة الدرابزين , الوقوف بحزم . دفع الانتباه إلى محطة الكلمة المؤشر , والحصول على استعداد للخروج من المصعد في وقت مبكر , إذا كان المصعد لا تفتح بعد توقف , يمكنك الضغط على زر فتح الباب لفتح السيارة .

اختيار فيلا مصعد مصعد الأسرة ينبغي أن تكون العلامة التجارية , أنسنة , شخصية , وتوفير الطاقة وحماية البيئة .

في بداية التخطيط والتصميم المعماري , من الضروري تحديد مستقبل استخدام المبنى , والتي سوف تؤثر بشكل مباشر على اختيار مصعد المنتجات . مساحة المبنى , تدفق الناس و ارتفاع الكلمة التي تحتاج إلى تحمل كل يوم هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في اختيار المصعد .


سانتياجومصغرة مصعد مصعدإدخال تقنيات معالجة التقسية الشائعة



خنان الخضر مصعد لديه وظيفة استعادة سلامة تلقائيا : إذا كان التحكم في إشارة الدائرة يحدث ماس كهربائى و غير طبيعي قطع الصمامات , الصمامات يمكن أن تكون مرتبطة تلقائيا بعد حل المشكلة .

Equipment maintenance.المصاعد الصغيرة في العملية برمتها من التثبيت يجب أن تجد المهنية تركيب الموظفين , والآن مواصفات المصاعد المنزلية هي صغيرة نسبيا , عموما 2 ~ 4 أشخاص يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , دون الكبيرة والمتوسطة والصغيرة المصاعد . المصاعد الصغيرة منخفضة التكلفة نسبيا , في استخدام العملية برمتها من أداء السلامة هي أيضا عالية جدا , يمكن أن تساعد الكثير من الناس على اختيار المصعد المناسب , أو على الفور إلى شراء المصاعد التجارية , واستخدام أعلى أداء السلامة .

حجم العمل : حسب الطلب من العملاء غير القياسية , وحجم العملاء النظر في مسألة هامة , منصة كبيرة أو صغيرة الحجم , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخصيص .

فيلا Huxing الدرج على كلا الجانبين من الدرج , لذلك فقط اختيار برامج أخرى لتثبيت المصاعد . إذا لم يكن هناك فائض من الموقع المناسب في المنزل , يمكن التفاوض مع الممتلكات , واختيار jiezhuang مصعد في حديقة اختيار الموقع المناسب الحجم , عمودي , هذا جيد يمكن أن تفعل الذاتي المدنية ( المدنية رمح الطريق , والحاجة إلى صب الخرسانة والأعمدة الطوق ) , ولكن أيضا يمكن أن تفعل جيدا لمشاهدة معالم المدينة ( مشاهدة معالم المدينة جيدا الطريق المقترح 200 ملم * 200 ملم أنابيب الصلب ) , كما يمكن عرض رسوم البناء مجانا .

سانتياجو.المصاعد المنزلية المطلوبة في بعض المقاطعات , على سبيل المثال , إذا كان ارتفاع أكثر من 12 طابقا , ثم اثنين من المصاعد يجب أن تكون مثبتة , في حين أن المصعد لا يمكن أن يكون أقل من 1600 ملم من السيارة و الوزن يؤثر بشكل مباشر على حجم رمح , حتى إذا كان الوزن يزيد من السيارة سوف تزيد , ثم حجم رمح سوف تتغير من ض ض كبيرة , يمكن أن تكون مصممة . فهم نهاية السكنية مصعد ض حجم صغير هو عدد من المشاكل , ونحن نعلم أن شبكة من المصاعد في كثير من الأحيان أسباب الحوادث .

في عملية التثبيت الفعلي وتركيب مخطط صغير مصعد المنزل المثبت يحتاج أيضا إلى تعديل وفقا للبيئة , وبالتالي تلبية الاحتياجات الفردية للأسرة . في الوقت الحاضر , اصحاب المصاعد الصغيرة , والمصاعد مصنعين سوف تكون مسؤولة مباشرة عن التثبيت . المالك يحتاج فقط إلى اختيار النوع المناسب من المصاعد الصغيرة وفقا للاحتياجات الفعلية للأسرة . بعض العلامات التجارية المعروفة في السوق , ولكن أيضا وفقا لاحتياجات أصحاب التخصيص الشخصي , بحيث يمكن تجنب المخاطر الأمنية في عملية التشغيل .

مجموع تكلفة تركيب المصاعد المنزلية , بما في ذلك المعدات , والبناء المدني , وتركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , وتكاليف البناء المدني وتكاليف التركيب لا يمكن تجاهلها . وبصفة عامة , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .