وو تشيانغسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودكيفية اختيار الوسيط

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-30 10:07:18

دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .

ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

وو تشيانغ.تخفيف , إذا كان هناك تخفيف يجب أن يكون مشدود أو استبدالها حتى .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

.الاهتزاز الشيخوخة العلاج و الحكم على تأثير الشيخوخة وفقا للخطة التقنية , الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة , واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , تردد الرنين من 5300 دورة في الدقيقة هو التأكد من أن العنصر . السعة التي تنتجها غريب الأطوار والعتاد من المثير في أربعة والعتاد يمكن أن تلبي متطلبات معالجة الاهتزاز من قاعدة التمثال .

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , وضمان الجودة .

ر فائدة نموذج يستخدم أساسا في الأماكن مع ارتفاع الطلب ,وو تشيانغرفع منصة متنقلة نوع مقص, مثل أحواض بناء السفن , وما فائدة نموذج يحتوي على مزايا سلامة جيدة , عملية مريحة , العيب الوحيد هو ارتفاع تكلفة , نماذج المنفعة هي تستخدم عادة في المصانع الكبيرة , التلقائي مستودع , متقدمة للسيارات , الهندسة البلدية , محطة المطار , على نطاق واسع السينما , قاعة المعرض , باخرة وارف , المباني الشاهقة , الديكور الداخلي , وصيانة مرافق الطاقة , وإنتاج النفط , وما إلى ذلك , الشركات , وغيرها من مجالات العمل الجوي .


وو تشيانغسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودكيفية اختيار الوسيط



الثقيلة واجب اسطوانة النفط مع صمام منع تسرب النفط يمكن أن تمنع رفع منصة من السقوط بسرعة .

تحقق من ارتداء الفجوة دليل عجلة المصعد .

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

production costs.المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

دليل السكك الحديدية رفع منصة دليل السكك الحديدية رفع النظام هو نظام مهم ليس فقط فيما يتعلق بسلامة الناس , ولكن أيضا فيما يتعلق بسلامة الممتلكات الشخصية من الناس في جميع أنحاء , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في الكشف عن نظام منع السقوط , وهذا أمر مهم جدا , لذلك يجب علينا تثبيت جهاز الأمن لمنع السقوط لضمان سلامتنا .


وو تشيانغسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودكيفية اختيار الوسيط



تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

Management Department.كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; في الوقت الحاضر , عندما رفع منصة المعدات المستخدمة , سلامة المعدات لا يزال أكثر قلقا ,وو تشيانغ12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, وذلك أساسا لأن هذه المعدات , وسوف يكون هناك جهاز آمن وفعال , لا سيما التدابير الوقائية في المعدات الحالية , مباشرة في عملية استخدام الموظفين , لعبت دورا في حماية سلامة معينة , لذلك هذه المعدات على نحو فعال لضمان سلامة الاستخدام , أصبحت المؤسسة الحديثة تركز على اختيار واستخدام المعدات الميكانيكية .

الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , فصل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , ضبط المعدات الخاصة بهم في عملية الإعداد رفع الأشياء الثقيلة .

في بعض الأحيان إذا كان هناك خطأ في العملية , سوف يكون لها تأثير على منصة ثابتة رفع الجهاز , مما أدى إلى الضغط المفرط , واستخدام كامل النظام الهيدروليكي لمنع الجهاز من التشويش , الجهاز لم يعد الضغط . بعد شراء واستخدام المعدات , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وسوف يكون هناك ثابت رفع منصة بطيئة السرعة الظاهرة .

وو تشيانغ.عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة ,وو تشيانغسحب نوع الجوال مصعد, من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .

تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز واستهلاك الطاقة , الضوضاء , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .


مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2