بي واي ويستوكالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةالاستراتيجيات النظرية التي أحدثتها الكفاءة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-29 22:22:39

مزدوجة العمود مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في عملية رفع ثلاثة أعمدة في الهواء العلوي , الذي يعمل منفردا , مثل تنظيف الهواء العلوي , وما إلى ذلك : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل يمكن رفع في وقت واحد . جزءا لا يتجزأ من رفع نوع الحماية أربعة أعمدة المصعد الكهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

منصة تمتد 0.9 متر , من أجل رفع الصيانة السنوية , الصيانة السنوية وفقا لمعايير معينة يمكن أن تتبع النقاط التالية ,بي واي ويستوكنوع القص رفع هيدروليكي منصة, لذلك تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص إلى النقاط التالية : التحقق من جميع المصاعد الهيدروليكية الأنابيب والمفاصل . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , ولها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .

.نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين ,بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة, يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

تعزيز رفع


بي واي ويستوكالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةالاستراتيجيات النظرية التي أحدثتها الكفاءة



انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .

الاستقرار . حتى على ارتفاع 20 متر , على نحو سلس مثل الجبال . اختيار السلطة : التيار المتردد 220 فولت ( التكوين القياسي ) , التيار المتردد 380V السلطة , العاصمة السلطة , مضخة يدوية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا في الوقت الحاضر .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

Quality inspection report.وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .


بي واي ويستوكالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةالاستراتيجيات النظرية التي أحدثتها الكفاءة



وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات

بي واي ويستوك.الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .