قلعة دومبوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتكيفية التحقق قبل الاستخدام

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-28 22:29:19

فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

قلعة دومبو.من أجل رفع منصة دون حماية المأهولة

استخدام المساعدة

وفي الوقت نفسه ,قلعة دومبوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, يحظر على الناس في استخدام العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي إيلاء الاهتمام لمنع اليدين والقدمين والملابس .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

.رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية , وكفاءة العمل عالية جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن ينقذ كثيرا من وقت العمل ,قلعة دومبورفع هيدروليكي منصة ثابتة, وتحسين كفاءة العمل .

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .

خدمة العلامة التجارية . عند اختيار العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع , فإنه يحتاج أيضا إلى مقارنة خدمة العلامة التجارية . خدمة جيدة يمكن أن تجعل الناس أكثر راحة في وقت لاحق . وعلاوة على ذلك , والتي , إلى حد ما , إضافة إلى نوع من المرحلة , وتحسين نوعية المرحلة على نحو فعال . هذا هو آمنة في الاستخدام الفعلي .

تحقق ما إذا كان سلك حبل على نحو سلس , إذا كان كل مشبك لوحة البالية بشكل مفرط , ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد ,قلعة دومبورفع منصة هيدروليكية ثابتة, مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز مع التفاعل متعدد الطوابق , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , قد تؤذي الناس والأشياء !

ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب , حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .


قلعة دومبوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتكيفية التحقق قبل الاستخدام



استبدال

Quality management.دليل هيدروليكي منصة التطبيق : دليل هيدروليكي منصة النقل لديها مزايا تصميم الرواية , وهيكل معقول , واستخدام مريحة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ حديقة برميل التحميل والتفريغ , ونقل , التراص في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للمواد الكيميائية والمواد الغذائية ورشة عمل صب أو خلط المواد , ويمكن تحميل وتفريغ المركبات الثقيلة , التراص , ويمكن أن تكون مطابقة مع عملية هيدروليكية برميل نقل المركبات , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة العمل , والحد من كثافة اليد العاملة , ويمكن أيضا أن تكون معدلة لتحميل وتفريغ ورفع الأشياء الثقيلة .

استخدام البيئة : يمكن أن تتكيف مع بيئة عمل محددة , وهذا هو , قوية للتآكل , والغبار , وارتفاع في درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة في بيئة العمل .

أساسا , في العديد من المجالات الصناعية , منصة كهربائية تستخدم على نطاق واسع , لأن هذا النوع من منصة يجب أن تستخدم في عملية نقل البضائع والنقل . في الواقع , هناك أنواع كثيرة من رفع منصة في السوق , ولكن الناس على استعداد لاختيار هذا النوع , مع بعض من خصائصها لها علاقة كبيرة . هذه الخصائص عادة ما تنعكس في الجوانب التالية .

قلعة دومبو.فحص بكرات وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

بدء التشغيل الكهربائية , عملية مريحة . أساسا , ليس هناك حاجة للقلق حول العملية عند استخدام منصة الرفع الكهربائية . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع منصة من هذا النوع هو كهربائيا مباشرة عند تطبيقها . وهذا يجعل العملية برمتها أسهل بكثير .

الولايات المتحدة