بياتشينزارفع هيدروليكي ثابتما هي النظرة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-26 11:32:16

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

بياتشينزا.فائدة نموذج يعتمد على نوع مقص هيكل الميكانيكية , مما يجعل منصة العمل الجوي لا يزال يمكن أن تتحرك بثبات عندما تحمل الوزن الثقيل هو رفع إلى ارتفاع العمل الكبيرة . . . هذا هو أكبر مجموعة من العمليات الجوية و قدرة تحمل جعلها تستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات . الذاتي مقص نوع منصة العمل الجوي يمكن أن المشي بسرعة أو ببطء على ارتفاعات مختلفة عند تشغيل منصة العمل الجوي الذاتي مقص نوع منصة العمل الجوي يمكن بسهولة وبشكل مستمر الانتهاء من عمليات مثل الأمام والخلف صعودا وهبوطا , اليمين واليسار التوجيه , وما إلى ذلك على منصة التشغيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة , وسلامة عالية . ولذلك , المزيد والمزيد من الاهتمام في السوق .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

.في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا ,بياتشينزارفع هيدروليكي منصة, لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة ,بياتشينزاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

في اتجاه واحد صمام التالفة في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .


بياتشينزارفع هيدروليكي ثابتما هي النظرة



لا الأسلاك الكهربائية أو الكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

صناعة السيارات هيئة تدابير الحماية من التآكل لاحظ خدوش صغيرة على سطح الطلاء العمل الجوي غالبا ما تكون متآكلة , بالإضافة إلى اصطدام المشتركة , والخدوش , والصخور الصغيرة التي تدفع الإطارات في النهاية , يمكن أن تظهر أيضا نقطة تجريد الطلاء , وسوف يكون هناك صدأ صغيرة لفترة طويلة . لأن معظم هذه الندوب صغيرة وسهلة للإهمال . ولذلك , تحقق بانتظام , وغطاء محرك السيارة وحولها ,بياتشينزا5 طن هيدروليكي رفع الجدول, وبمجرد العثور على الذهاب إلى صالون التجميل المهنية في الوقت المناسب لتجهيز .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , وأسرع سرعة الصعود .

Good quality.المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت .

الفرق أيضا يمكن أن تؤثر على الصوت من اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة الجدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , قد يؤدي إلى تسرب النفط اسطوانة الصفر , حتى في رفع هيدروليكي منصة , ينبغي إيلاء الاهتمام للاستفسار عن الشركات المصنعة ما هي العلامة التجارية من مواد الختم ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .


بياتشينزارفع هيدروليكي ثابتما هي النظرة



رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .

Honest service.بعد دراسة متأنية , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية

دليل السكك الحديدية يجب أن تكون مثبتة على منصة الرفع أولا , دليل السكك الحديدية هو جهاز يستخدم لتحديد موقف الهيدروليكية رفع الجهاز الذي يستخدم لتحديد دليل خطي السكك الحديدية أو الأسطوانة على الجدار .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

بياتشينزا.مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

هذا هو نفس الشيء مع المصاعد . وبطبيعة الحال , في الممارسة العملية , لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد , ولكن ليس هناك اتصال , فقط لإتقان بعض محددة يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع هذه الأسئلة .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها . هو على المدى الطويل عملية مقص رافعة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .