خطبةجسر للحاوياتالمادة المباشرة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-26 10:46:13

والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي , والتي هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و الأماكن حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية ,خطبةرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

خطبة.نقطة . dcqy هو نوع من ناحية تشغيل مضخة يدوية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة يمكن أن تجعل الجسر لتحقيق السعة . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في تدفق أماكن التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات ومنصة التحميل والتفريغ . نماذج المنفعة هي آمنة وموثوق بها , وتوفير الوقت , وتوفير الأراضي والخدمات اللوجستية الآلات التي يمكن أن تحل مشكلة ارتفاع فرق الجهد العملية .

ويشمل أساسا الرياح القوية التي تعمل على هيكل , درجة الحرارة تحميل الحمل الأفقي على هيكل من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود عند تعليق المواد تحت حمولة الرياح تحميل التقنية والجليد والثلج تحميل . الأحمال الخاصة الثابتة الهيدروليكية جسر الصعود هي الأحمال الكبيرة التي قد تنشأ عندما رفع المعدات في حالة غير صالحة للعمل , أو في بعض الأحيان سوء الحظ الأحمال التي تحدث أثناء العمل . بغض النظر عن ما إذا كان هذا النوع من الحمل هو رفع هيدروليكي قناة أو جسر ثابت رفع هيدروليكي قناة سوف تواجه .

.إنشاء نظام اختبار جديد من مستودع النفط : هيدروليكي رفع القناة يجب أن تتوقف عن أخذ العينات والاختبار قبل دخول مستودع النفط غير المشروط يجب أن تتوقف عن دخول المستودع , مستودع نوعية جيدة يجب أن تكون صارمة على إنشاء نظام خاص لحماية النفط الهيدروليكية الجلد : تخزين النفط وفقا للعلامة التجارية الخاصة التخزين , ووقف غير المنضبط , ووضعها في بكين , والتهوية في الهواء الطلق يوم ممطر , ولكن أيضا لا يمكن أن تكون قريبة من النار ثابتة هيدروليكي جبل جسر إنشاء نظام تخزين العلامات : من أجل الخلط بين الأنواع , وينبغي أن يكون في الوقت المناسب ملء التسمية توقيت أخذ العينات والاختبار : من أجل ضمان جودة المنتجات النفطية من المستودع ,خطبةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, يجب أن يكون في الوقت المناسب إلى المخزون من الزيت الهيدروليكي في سبعة اختبارات , اختبار العثور على النفط غير المشروط يجب التخلص منها في الوقت المناسب , لا ينبغي أن تستخدم حاوية التنظيف العادية : حاوية مليئة الزيت الهيدروليكي يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , صارمة خاصة الناس تشغيل ثابت الهيدروليكية نظام الجسر , بعض أجزاء أكثر دقة . على الرغم من أن محرك هيدروليكي الميكانيكية يوفر العمل والراحة , ولكن أيضا معقدة الضرر . السبب الرئيسي في تحديد نوع هيدروليكي تسلق الجسر هو عدم وضوح مبدأ العمل و الخصائص الهيكلية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . فائدة نموذج خاص مساعدة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !


خطبةجسر للحاوياتالمادة المباشرة



خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) , درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب , لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

جسر الصعود هو جسر المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . وهي تستخدم أساسا لتحميل وتفريغ البضائع , مثل الخدمات اللوجستية , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , والنقل , والطاقة الكهربائية , والصناعة والتعدين , الشركات , الخ . نقل رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ . السيارة في مكانها , ارتجاعي خففت , جسر الهبوط , شفة لوحة تعلق بسلاسة على الجزء الخلفي من السيارة . جسر الصعود والمركبات آمنة وسلسلة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي هو حر و يمكن أن تبدأ الطبقة . رافعة شوكية لا يمكن نقلها مباشرة من وإلى . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على مقبض تسلق جسر الصعود , محرك السيارة , إعادة تعيين جسر الصعود .

شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل قوة عالية وموثوقية جيدة . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , وتحسين كفاءة العمل , مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة , وارف , مصنع مستودع , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة .

Development Curriculum.ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة ,خطبةصنع وفقا لطلب الزّبون هيدروليكي ثابت جسر الصعود, تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .


خطبةجسر للحاوياتالمادة المباشرة



المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

Welcome calls .الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

الوظيفة : إدارة النقل والإمداد مستودع : عند استخدام السيارات أو جسر الصناعة , وجعل الطلب حسب القاعدة .

رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

خطبة.في الصيانة والصيانة والتنظيف

وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .

لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو