تينجينرفع هيدروليكي ثابت9 نقاط صيانة يومية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-25 21:13:47

يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

تينجين.تحميل و تحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . متطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن استخدامها .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

.نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .


تينجينرفع هيدروليكي ثابت9 نقاط صيانة يومية



هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , وغيرها من بعض الآلات الهيدروليكية في النظام الهيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط , تبديد الحرارة , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

من أجل ضمان السلامة وتجنب الحوادث , يجب أن يكون هناك تصميم سلامة التبديل , كل جانب يجب أن تكون صارمة وتصميم . النظر الشامل في المكان , لا تفتقر إلى أي جزء . بعد كل شيء , شرط أساسي للسلامة هو القيام بهذه المهام الأساسية . بما في ذلك تصميم السور ,تينجينمقص رافعة الصانع, كسر حبل حماية تصميم , تصميم , والتي هي ضمان السلامة الأساسية من المكونات الهامة , والعتاد هو كسر لفترة طويلة , يجب أن تحل محل بانتظام وفي الوقت المناسب لضمان قدرة تحمل الوزن في المستوى العادي والعتاد ارتداء المفرط سوف يسبب ضررا على الأعضاء .

الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

Focus on Development.المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .


تينجينرفع هيدروليكي ثابت9 نقاط صيانة يومية



بالمقارنة مع التقليدية السقالات ,تينجينرفع هيدروليكي الجدول, موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا ,تينجينرفع هيدروليكي شقة صغيرة, لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

Equipment maintenance.ثانيا , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

من أجل تحسين سرعة وكفاءة مصعد هيدروليكي البضائع و المساحة المتاحة من المبنى , معظم المباني الشاهقة تقسيم مصعد هيدروليكي البضائع إلى عدة مجموعات , كل مجموعة مسؤولة عن جزء من الكلمة , وفقا لمختلف الوقت , واستخدام مختلف طوابق , وإجراء تعديلات مختلفة وجدولة . هناك أيضا ناطحات السحاب العالية التي تتطلب من الركاب إلى التوقف عن استخدام المصاعد السريعة , بدءا من الأرض إلى الطابق العلوي في الهواء ( وهذا هو , في الطابق العلوي في بهو المصعد , ثم بين الطوابق المختلفة إلى الوجهة

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

تينجين.بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .