فونغ نامتلسكوبي جسر الصعودفعالية الإنتاجية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-23 20:11:34

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

فونغ نام.يرجى التحقق من ما إذا كان الوصول إلى إمدادات الطاقة مستقرة ,فونغ نامجسر هيدروليكي, إذا كانت الدائرة قد كسر . إذا كان كل شيء على ما يرام , والنظر في ما إذا كان المدمج في السلطة

موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

.صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف ,فونغ نامجسر ثابت, يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .


فونغ نامتلسكوبي جسر الصعودفعالية الإنتاجية



السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

تحميل وتفريغ منصة يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية , سحب هوك هوك في الحاوية , وتشديد سلسلة للتأكد من أن السلسلة لن تخفف و اضغط على الفرامل على كلا الجانبين . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

Recommendation and consultation.غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل , وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد , مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .


فونغ نامتلسكوبي جسر الصعودفعالية الإنتاجية



جنبا إلى جنب مع تطور العلم والتكنولوجيا في المجتمع الحديث , تخطيط وتصميم اسطوانة من الصعود جسر السيارة سوف تكون أكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا تتطور باستمرار والكمال . الهيدروليكية جسر الصعود

Honest management.القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

جنبا إلى جنب مع التنمية الاجتماعية , وهناك بعض المخاطر ,فونغ نامصنع جسر الصعود, لذلك يجب أن يكون التدريب قبل العمل .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

فونغ نام.السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

اختيار العلامة التجارية ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .