سكون هايمحطة هيدروليكية رفع منصةمعايير الشراء الموصى بها

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-23 09:03:03

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , جميلة المظهر , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية ,سكون هايالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, وما إلى ذلك وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

سكون هاي.السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .


سكون هايمحطة هيدروليكية رفع منصةمعايير الشراء الموصى بها



وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة , وأداء موثوق بها .

جنبا إلى جنب مع الناس على استخدام مجموعة واسعة من المصاعد , وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , والمصممين في تصميم المصاعد , المصاعد , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , والمصممين في رفع التالية تحتاج إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير . . . . . . .

رفع منصة متعددة الصاري الصاري الصاري : اعتماد عالية القوة الألومنيوم الباب كله بسبب قوة عالية , واعتماد هيكل أربعة الصاري , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ . مظهره ,سكون هايالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارة, يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

packing.المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة ,سكون هايرفع هيدروليكي منصة دليل, والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

discount.بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

على متن ( ديزل ) محرك مزدوج رفع منصة جزء من هيكل العمود : العمود هو مربع أنابيب الصلب , رف بار , قضبان الصلب الملحومة من الثلاثي شعرية , عقدة القياسية ارتفاع 5 م 20 و الوقت في الاتجاه الرأسي . 80 - قوة عالية الترباس الصدد تصل إلى الارتفاع المحدد . وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار وظيفة تستقيم و تباعد وظيفة تستقيم .

لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وتحسين الفوائد الاقتصادية , وعميق العملاء المفضلة .

سكون هاي.منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .