جيرسي سيتيرفع هيدروليكي منصة سلسلةتعليمات التحذير من العملية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-21 13:41:02

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , علبة التروس , التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

جيرسي سيتي.سلامة ثابتة منصة التحميل والتفريغ عالية , منصة الجهاز مصنوع من ألواح الصلب , وهناك العديد من النقاط البارزة على منصة الجهاز , مما يزيد من قوة الاحتكاك من البضائع , ووضع بكرة من البضائع بسبب قوة الاحتكاك الصغيرة , والانتهاء من الضرر من البضائع .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

.رمح يجب أن يكون كوتر دبوس ,جيرسي سيتيمنصة رفع هيدروليكي, ويجب أن تكون كافية .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !


جيرسي سيتيرفع هيدروليكي منصة سلسلةتعليمات التحذير من العملية



من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , تحميل وتفريغ منصة

في الوقت الحاضر , مصعد كهربائي يستخدم ليس فقط في المصانع أو في مواقع البناء , ولكن أيضا في المنازل . ومع ذلك كثير من الناس ليست واضحة جدا حول الأسعار , المصاعد الكهربائية كيف ؟ هو سعر مرتفع ؟

استخدام التكلفة معقولة . صعود وهبوط المرحلة شعبية جدا في السوق يرتبط أيضا مع تكلفة الاستخدام . معظم الشركات المصنعة في السوق عند تحديد الأسعار معقولة جدا لأن السوق الآن تنتج المزيد من الشركات المصنعة الكهربائية المصاعد , وسوف تكون الأسعار أقل تقلبا . و هذه هي مهمة جدا للناس لشراء , بعد كل شيء , يمكن أن يكون أفضل من استخدام التكاليف .

Latest consultation.بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

الولايات المتحدة

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي ,جيرسي سيتيرفع هيدروليكي منصة, slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود


جيرسي سيتيرفع هيدروليكي منصة سلسلةتعليمات التحذير من العملية



عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من الجسم يجب أن يكون في ضغط الجسم عند اختبار ضيق , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تتكشف بما فيه الكفاية عادة للتحقق من ما إذا كانت جميع المنظمات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت عقبة , يجب إزالتها بسرعة .

technological innovation.الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

الكلمة رست باب السلامة .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

جيرسي سيتي.الوعي بالعلامة التجارية . على الرغم من أن هناك العديد من العلامات التجارية على منصة متنقلة , ليس كل العلامات التجارية لديها سمعة عالية جدا في السوق . في حين أن اختيار العلامة التجارية المعروفة يمكن أن يكون أفضل , لأن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يكون أعلى من الوعي في السوق , مما يدل على أن جميع جوانب مزايا قوية .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

ونحن نعلم الآن أن المصاعد والمنصات المستخدمة على نطاق واسع في السنوات الأخيرة من أجل حل المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية . لأن العمل الجوي ينتمي إلى مهنة عالية المخاطر , يجب أن تعتمد على أداة مساعدة التعاون لإكمال بعض العمل ,جيرسي سيتيرفع منصة هيدروليكية ثابتة, لذلك استخدام المصعد , هو بلا شك في السوق الميكانيكية المحلية , وقد وضعت بقوة .