روبجسر بسيطعمل دعم الشراء

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-17 12:28:46

موبايل جسر الصعود كم من المال يمكن أن يكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , من الحجم , وغيرها من جوانب التخطيط الخاص . معايير التشغيل الهيدروليكية التحميل والتفريغ على النحو التالي : الهيدروليكية التحميل والتفريغ قناة ينبغي الحفاظ عليها بانتظام ,روبموبايل جسر الصعود, ومشغلي ينبغي أن تحقق في كثير من الأحيان في جميع أنحاء الدولة , في الوقت المناسب للتعويض عن النفط لتجنب الجفاف . المهنية مصنع dengchiqiao الضغط العالي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء

روب.منصة الخدمة الثابتة نوع جسر الصعود مباشرة مثبتة على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل متين من السلع , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة لحماية المعدات الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود , يمكنك الحصول على تطبيقات مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . فائدة نموذج يستخدم جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع , رافعة شوكية , وتحسين الكفاءة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

إذا كان هناك أي خطر أو خلل ميكانيكي في الجسم , قطع التيار الكهربائي يجب أن توقف على الفور , وإصلاح أجزاء يجب إصلاحه وتوضيحها , يجب أن تكون محددة قبل الاستخدام , وليس هناك خطأ في العملية . عند إصلاح القناة , من الضروري إغلاق إمدادات الطاقة وترتيب الوصي للدخول في الجزء السفلي من رفع القناة . إذا لزم الأمر , يجب أن تكون مجهزة مع معدات الدعم لتجنب الهبوط في الممر المائي . المواد الخام التي لدينا مصنع يختار أساسا : الهيئة الرئيسية قوس : يختار خصيصا على شكل أنابيب الصلب . كونترتوب المواد : كونترتوب اختيار 8 ملم المضادة للانزلاق صافي . اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .


روبجسر بسيطعمل دعم الشراء



ميزات المنتج : كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية .

ثابت جسر الصعود هو نوع من معدات مناولة رافعة شوكية ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) التي عادة ما تكون ثابتة على منصة . المعدات التي يمكن أن توفر مثل هذه الخدمات اللوجستية لنقل المواد تتكون من : قوة عالية " ; ا الباب الصلب هو تصميم الهيكل العظمي . الحفاظ على تحميل عالية لفترة طويلة دون تشويه .

هناك صندوق دعم رافعة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من سلامة الحرس ضد أصابع القدم . ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

management.موبايل جسر الصعود هو جسر مائل بين منصة تخزين ونقل المركبات . مساعدة معدات مناولة البضائع التي تتعاون مع رافعة شوكية يمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من النقل من خلال المعدات لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . العديد من السكان المحليين في استخدام الجسر المحمول لتحميل وتفريغ البضائع للشركات لتوفير راحة كبيرة , والحد من الكثير من العمل , وتحسين كفاءة التشغيل . عالية القوة الصلب المنغنيز , جنبا إلى جنب مع عملية اللحام المشتركة المستخدمة في إطار الجسر . عجلات متحركة مصنوعة من الإطارات الصلبة التي هي قوية ودائمة , لا تحتاج إلى تضخيم , تتعاون مع منصات الفرامل لضمان سلامة العملية . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط المركبات مما يجعل من نوع الجوال جسر الصعود و السيارة حتى عندما يحدث التحول , هي دائما قريبة من بعضها البعض .

شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل , قوة عالية وموثوقية جيدة . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة , وارف , مصنع مستودع , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة .

طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .


روبجسر بسيطعمل دعم الشراء



حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن 12 طن .

How much is it.المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .

ثالثا , اختيار الموقع حفرة تصميم وتركيب في المكان , سواء كان أو لم يكن هناك بناء وما إلى ذلك سوف تؤثر على خدمة الحياة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود و سلامة الأداء .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري ,روبالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .

روب.طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , شبكة جوفاء , ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , التراب , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية ,روبجسر حاوية, ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .