كيوهاراالروتاري رفع المرحلةما هي طريقة معالجة الخلل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-14 15:47:36

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية فيلا , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , في تصميم أكثر بساطة لتحقيق التصغير , غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

كيوهارا.مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان ,كيوهارامصعد المنزل في الطابق المزدوج, ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

.تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .


كيوهاراالروتاري رفع المرحلةما هي طريقة معالجة الخلل



1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

لا تجصيص الآبار المطلوبة , والتي هي مفيدة للحد من الضوضاء , ولكن لا يمكن أن يكون جسم غريب جاحظ .

كما رفع الناس , درابزين مصعد , نسبيا , ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao , فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء , أربطة الحذاء لتجنب التورط .

total cost.تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد ,كيوهاراالهيدروليكية آلة تحول الأسعار, الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .


كيوهاراالروتاري رفع المرحلةما هي طريقة معالجة الخلل



عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك يجب أن تأخذ المصعد ,كيوهاراسبائك الألومنيوم رفع منصة منقولة, يجب أن تقف بحزم , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

طبقة محطة . في كل طابق مصعد , كل طابق , مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .

▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

كيوهارا.فائدة نموذج يتعلق مجموعة مراقبة المصاعد , والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد , ذكي مجموعة من المصاعد وغيرها من أشكال التصنيف حسب موقع غرفة الحاسوب , وهناك غرفة الحاسوب في الجزء العلوي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في الجانب السفلي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .