أوماهامحطة هيدروليكية رفع منصةمع أداء التصفية في الصناعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-08 12:19:07

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

أوماها.إذا كان لا يعمل بشكل صحيح , تأكد من أن التبديل اتصالات جيدة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

.6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .


أوماهامحطة هيدروليكية رفع منصةمع أداء التصفية في الصناعة



رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

سلامة الرياح واقية من الحبل يجب أن تكون مصحوبة , الرياح واقية من الحبل هو مشدود بإحكام أثناء العمل في الهواء الطلق , واستقرار المصعد هو الحفاظ على سلامة الموظفين من أعلى الجدول مكفول .

بعد 1000 ساعة وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

Finance Department.فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق ,أوماهارفع هيدروليكي منصة المحلية, والمباني التجارية , والمطارات ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية , والرياضة وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟


أوماهامحطة هيدروليكية رفع منصةمع أداء التصفية في الصناعة



تعزيز رفع

retailer.ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

فائدة نموذج يتعلق المحلية قابلة للطي مصعد , وبخاصة المحلية قابلة للطي مصعد . عبر شعاع يتكون من اثنين من ألواح الصلب ,أوماهامصعد هيدروليكي هيكل, وعدد من مقلوب . ا الجبهة والظهر ينتهي من بكرة على التوالي التي يمكن أن تقدم وتراجع المحركات الكهربائية كتلة مرتبة في المسار الذي يتكون من الفجوة . ولذلك , نماذج المنفعة يتغلب على عيوب هيكل معقول , غير مريح , وما إلى ذلك من القائمة المحلية مصعد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل معقول , تصنيع بسيطة , منخفضة التكلفة , والتطبيق العملي القوي , وما فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل العديد من الأسر أو أسرة واحدة , وما فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة . على المدى الطويل رفع المصعد المحمول مصنعين منتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

أوماها.عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح , وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .