سولينجينرفع هيدروليكي منصة ثابتةبشكل رئيسي في أي المناطق

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-08 10:47:44

أثناء تشغيل المصعد , يجب أن يكون ارتفاع الذراع السفلى قبل أن تدور , يجب أن تدور ببطء , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة لتلبية متطلبات السلامة .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

سولينجين.عندما امدادات الطاقة من المصعد هو تحول على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع والتي قد تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصل مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح امدادات الطاقة .

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

.فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

صيانة أنظمة دعم المصاعد .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا ,سولينجينرفع هيدروليكي منصة دليل, وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .


سولينجينرفع هيدروليكي منصة ثابتةبشكل رئيسي في أي المناطق



ثلاثة الصاري رافع : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة و متعددة الوظائف رافع استقرار العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

Quotation sheet.مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية , رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال , الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي , نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن أن تكون جيدة جدا لضمان انتقال المصعد , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , حتى لو كان الحمل الخارجي هو زيادة كبيرة , رمح التوربينات توقف عن الدوران , محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة , ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .


سولينجينرفع هيدروليكي منصة ثابتةبشكل رئيسي في أي المناطق



الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

Discount.أنواع مختلفة من المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج , ستة أربعة , وهلم جرا . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور استبدال المصابيح والأجهزة الكهربائية , مثل التنظيف والصيانة .

سلامة الجهاز هو عنصر هام من عناصر بناء مصعد , والتي يمكن القضاء على حادث سقوط القفص وضمان سلامة الركاب . ولذلك , المضادة للسقوط اختبار السلامة في المصنع صارمة جدا , قبل مغادرة المصنع من قبل وحدات التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران , السرعة الحرجة , قياس ضغط الربيع , كل واحد مع تقرير الاختبار , يتم تجميعها في بناء المصاعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط , ولكن استخدام المصاعد في الموقع يجب أن يكون كل ثلاثة أشهر لإجراء اختبار السقوط . في المصنع لمدة سنتين antidropping جهاز الأمن ( antidropping جهاز الأمن على تاريخ المصنع ) ,سولينجينعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصة, يجب أن ترسل أيضا إلى وحدات التفتيش القانونية لإجراء اختبار , عدد قليل جدا من الناس قد أرسلت إلى التفتيش , بعض المواقع حتى كل ثلاثة أشهر من الكشف عن سقوط اختبار لا تفعل ذلك , أعتقد أن سقوط جهاز الأمن لا مشكلة , ولكن بمجرد وقوع الحادث سوف تندم . لماذا لا يتم اختبارها بانتظام وتسليمها وفقا للنظام ؟ استخدام وحدة عمياء لا أعتقد أن سيئة حتى جيدة . في الواقع ,سولينجينالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرة, إذا كان سقوط جهاز الأمن هو جيد أو لا يمكن الحكم عليها إلا من خلال الاختبار والتفتيش , إذا كان سقوط جهاز الأمن هو جيد أو سيء لا يمكن تحديده في العملية اليومية .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

سولينجين.عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .