تريردليل رفع منصة هيدروليكيةميزات المنتج

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-06 16:35:42

مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة ولها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .

ترير.فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

.قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .


تريردليل رفع منصة هيدروليكيةميزات المنتج



عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

كيفية استخدام المصعد : إعداد قبل الاستخدام : يجب ضبط مستوى قبل الاستخدام , وإلا فإنه لا يمكن استخدامها . المصعد لا يسمح للتحرك أو ضبط قاعدة أثناء العمل . سلسلة , بما في ذلك الناس و تحمل البضائع , لا الزائد . لا تسلق أو الوقوف على الدرابزين من منصة المأهولة . يجب أن تستخدم على أرض مسطحة صلبة , لا يسمح على مقاعد البدلاء شاحنة ( شاحنة , شاحنة , سيارة بدون غطاء ) , لا يسمح لأي تحميل لمس الجانب لمنع

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

Executive standard.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وانخفاض الضوضاء , وزيادة إزالة في منصة , وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل ومعدات البناء ذات الصلة , لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب ,تريرأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكي, وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


تريردليل رفع منصة هيدروليكيةميزات المنتج



أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

safety requirements .المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهولة التنقل . المصاعد مصنوعة من مواد اختبار قوة عالية خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين , وهناك أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن نقلها بحرية , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . مصعد بنية صلبة ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . المصاعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناته المضادة للأكسدة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .

رفع هو نوع ثابت من معدات النقل التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , وارتفاع مستوى رفع السيارات وغيرها من خصائص الأداء : .

أنواع مختلفة من المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , وهلم جرا . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية ,تريررفع هيدروليكي منصة مسطحة, ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , مثل التنظيف والصيانة .

ترير.مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك ,تريررفع هيدروليكي منصة, ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

إزالة وإزالة صمام أسفل ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , والمعدات وغيرها من الصناعات .