سينكيانجسبائك الألومنيوم رفع منصة ذاتيةمقدمة في طريقة القسمة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-06 10:31:36

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

سينكيانج.قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

.رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .


سينكيانجسبائك الألومنيوم رفع منصة ذاتيةمقدمة في طريقة القسمة



المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز 0.3m / s , سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر ,سينكيانجالهيدروليكية التلقائي آلة اللف, المسمار مصعد مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد , على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .

115 - تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق

1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg ,سينكيانجالجوال طالب, 1000kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

Quotation sheet.عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , الجزيرة النووية مصعد .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .


سينكيانجسبائك الألومنيوم رفع منصة ذاتيةمقدمة في طريقة القسمة



المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

Price.فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات , لا يمكن أن تستورد والمحلية , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .

أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .

المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

سينكيانج.مصاعد السفن , مصاعد السفن . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة ,سينكيانج3 طوابق صغيرة مصعد المنزل, واختبار صارمة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .