منهاتننوع القص رفع هيدروليكي منصةمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-02 15:18:12

المصاعد استخدام ميزات ومزايا خالية من السلس وإصلاح المحور , مع المدمج في ربط نقطة ثابتة . مريح رافعة التشغيل التي يمكن تشغيلها من منصة أو على الأرض .

رفع الأسعار , كم هو ؟ المصعد يستخدم مواد ذات جودة عالية , ويستخدم على نطاق واسع ,منهاتنرفع هيدروليكي, على سبيل المثال , في المصانع , والفنادق , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وذلك بسبب مزاياه التالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن رفع التوازن , والموثوقية . المصاعد هي شعبية جدا في السوق في الوقت الحاضر , مع العديد من النماذج والفئات , ومجموعة واسعة من التطبيقات . لذلك العديد من العملاء في اختيار المصاعد عند أكثر قلقا حول رفع كم من المال ؟ وفيما يتعلق بمسألة رفع الأسعار , يجب أن تنظر في الجوانب التالية .

منهاتن.فائدة نموذج يتعلق المحلية قابلة للطي مصعد , الذي ينتمي إلى مصعد , وبخاصة المحلية قابلة للطي مصعد . عبر شعاع يتكون من اثنين من ألواح الصلب وعدد من مقلوب . ا الجبهة والظهر ينتهي من بكرة على التوالي التي يمكن أن تقدم وتراجع المحركات الكهربائية كتلة مرتبة في المسار الذي يتكون من الفجوة . ولذلك , نماذج المنفعة يتغلب على عيوب هيكل معقول , غير مريح , وما إلى ذلك من القائمة المحلية مصعد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل معقول , تصنيع بسيطة , منخفضة التكلفة , واستخدام مريحة , والتطبيق العملي القوي , وما فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة . على المدى الطويل رفع المصعد المحمول مصنعين منتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

عندما يتم إصلاح لحام , مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات , أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير , قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .


منهاتننوع القص رفع هيدروليكي منصةمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية



تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك , لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .

السائق : السائق هو جهاز السلطة من رفع منصة والتي يمكن أن تجعل الحركة الرأسية من اثنين من المحركات الكهربائية على طول العمود . المحرك لديه جهاز الكبح الذاتي التي يمكن أن كليب السائق على وظيفة تستقيم عند انقطاع التيار الكهربائي . محرك والعتاد الترتيب يتحرك على الرف من تستقيم وظيفة . وبالإضافة إلى ذلك , كل سائق يتم توفيرها مع جهاز طرد مركزي مستقل لمنع السقوط , والتي يمكن أن تعقد وظيفة تستقيم عند رفع منصة يسرع نزولا في ظل ظروف غير متوقعة , مصعد هيدروليكي يمنع تي منصة من السقوط باستمرار . كل محرك الأقراص هو موجه من قبل 15 عجلات دليل , تتحرك بسلاسة على طول العمود . مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار المثبتة على محرك الأقراص تلقائيا اغلاق في حالة خطرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل ,منهاتنالهيدروليكية والكهربائية رفع منصة,منهاتنمصعد هيدروليكي هيكل, والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

quality.فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والطلاء , والديكور , استبدال مصابيح , الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة , والموثوقية , الخ .

رفع شكل سمة :

رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في السيارات والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع ثابتة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص الحمل الثقيل , فائدة نموذج فعال يحل الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في الشركات الصناعية , مما يجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة العمل مع ارتفاع الاستقرار , واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل مجموعة العمل على ارتفاعات عالية أكبر , هو مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .


منهاتننوع القص رفع هيدروليكي منصةمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية



رفع الصاري المزدوج : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي يحتوي على مجموعة من 4-12 متر في الطول كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , حمل ثقيل , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , رفع استخدام مصدر الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة , المشي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الناس أو اختيار المساعدة الذاتية تشغيل الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد النقالة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

Product survey.فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق , والمطارات , ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية , والرياضة , وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .

بعد الانتهاء من الجمعية , انتقل إلى الجانب الأيسر من الجوز المسمار الترباس , المسمار نصف دائري رئيس الترباس . وفقا لرفع درجة من هبوط منصة رفع , رفع درجة من هبوط منصة رفع يمكن تعديلها صعودا وهبوطا , بحيث عندما رفع درجة من هبوط منصة رفع يتجاوز ارتفاع محدد مسبقا , الجوز يمكن أن تتحرك في اتجاه عقارب الساعة إلى الاصطدام قضيب المتداول , والحد من التبديل الاتصال يمكن أن تكون مدفوعة إلى قطع إمدادات الطاقة .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

منهاتن.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري , واحدة تستخدم لدعم الصاري , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , أربعة , ستة , كما يوحي اسمها , هي مختلفة في الجزء السفلي من الدعم .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .