مونومصعد كهربائي كبيرما هي العوامل التي تؤثر على الشراء

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-02 14:02:01

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

مونو.ثم في نهاية المطاف كيفية استبدال المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط هو الصحيح الطقس البارد نسبيا في فصل الشتاء , المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط من السهل أن تصبح بعض , حتى استخدام بعض أرق المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . فترة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد كهربائي يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تحل محل بانتظام المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

.متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف ,مونومصعد كهربائي, ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة السكك الحديدية الثقيلة


مونومصعد كهربائي كبيرما هي العوامل التي تؤثر على الشراء



كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

قبل الاستخدام , يجب أن نلاحظ ما إذا كان هناك أي ضرر في المصعد الكهربائي , يمكن إجراء اختبار تحميل صعودا وهبوطا , إذا كان هناك بعض الملحقات التالفة ينبغي استبدالها في الوقت المناسب لمنع وقوع حوادث خطيرة .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة ,مونوراية كهربائية مصعد, حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t20118 للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

Installation works.المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

تذكير العملاء في صيانة وصيانة منصة رفع العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام , ولكن أيضا الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء عند استخدام الكثير من الاهتمام لضمان سلامة الموظفين والممتلكات والصيانة الدورية , تمديد خدمة الحياة , وخلق المزيد من الفوائد للشركات . ما هو كهربائي مصعد مطابقة درجة , مصعد كهربائي مطابقة درجة وباختصار ,مونومصعد كهربائي, مصعد كهربائي هو ارتفاع الخاصة بهم و كيفية الجمع بين العمل مع ارتفاع وتيرة استخدام المصاعد الكهربائية , لا , نحن في المصعد الكهربائي يجب أن يكون على أساس العمل الفعلي الطول والوزن الفعلي لمعرفة ما إذا كان تردد كبير جدا , نقترح أن تنظر في شراء دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي أو مقص شوكة نوع مصعد كهربائي , مقص شوكة نوع مصعد كهربائي يمكن أن تصل إلى 100 طن من وزن الحمولة , حل جيد جدا من مشكلة تحميل الوزن , إذا كان استخدام الترددات العالية جدا , وارتفاع , ونحن نوصي استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , هذا النوع من المصعد الكهربائي مرة أخرى عالية التردد العملية ليس من السهل أن تفشل , الذي يحل مشكلة تحميل الوزن واستخدام التردد . مصعد كهربائي الروتاري صمام مفهوم : مصعد كهربائي الروتاري صمام هو سريع فتح وإغلاق صمام , صمام الروتاري يمكن أن تقلل من أنابيب النفط قناة خط الإعداد الأمثل .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .


مونومصعد كهربائي كبيرما هي العوامل التي تؤثر على الشراء



الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

For more, please check.استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

مونو.عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .