رايبورمحول الكهرباء 1600kva السعرمليئة بالفرص

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-01 18:24:33

وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من 0.2 في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من 90 ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

.المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

الضوضاء في غياب المرحلة

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .


رايبورمحول الكهرباء 1600kva السعرمليئة بالفرص



تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة ,رايبورمحول الكهرباء, ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

investment.عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


رايبورمحول الكهرباء 1600kva السعرمليئة بالفرص



أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

Free consultation.أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

كم هو محول الكهرباء

رايبور.شفة سطح متفاوتة ,رايبوراختبار المحولات الجافة, وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ,رايبورالمحولات الجافة التي هي جيدة, بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

أولا فك البراغي تشديد شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .