خروفرفع منصة الجرأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-01 10:16:55

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , رافعة التباطؤ عادة التحقق من ما إذا كان هناك أي الطلاء تقشير الظاهرة , إذا كان هناك تقشير , يجب إصلاح الطلاء في الوقت المناسب لتجنب الصدأ .

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

.أولا وقبل كل شيء , من المصدر , والآن التكنولوجيا المتقدمة نسبيا , في صناعة سبائك الألومنيوم نوع منصة الرفع عند اختيار الصلب , لأن الآن هناك العديد من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل وغيرها من الصلب العادي إضافة إلى تغيير الهيكل الداخلي من المعدن لمنع الصدأ .

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا ,خروفالمحمول مصنع المحور, لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .


خروفرفع منصة الجرأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية



ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر , وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .

تأكد من أن كابلات الكهرباء وخطوط الكهرباء خالية من الضرر .

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

Product line.فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , وتستخدم على نطاق واسع في اثنين أو أكثر من ارتفاع ورشة عمل , ورشة عمل , مع سوبر سرعة الرفع , وسرعة نقل البضائع إلى موقع معين , من أجل توفير القوى العاملة والموارد المادية , والوقت وخفض تكاليف الإنتاج , لذلك العديد من أصحاب الحب .


خروفرفع منصة الجرأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية



في الصناعة يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

هناك العديد من الأخطاء في العملية , من السهل أن تؤدي إلى أخطاء أو حتى الحوادث الميكانيكية بسبب عدم فهم هيكل وأداء الجهاز ( وخاصة المشغل الجديد ) . المصعد هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , والتي يمكن تشغيلها يدويا على زر النظام , ارتفاع المصعد من 1 متر إلى 20 متر , وفقا لمتطلبات المستخدم من مواصفات خاصة من المصعد . يمكن تصنيفها وفقا لنوع ; فائدة نموذج يتعلق مقص نوع مصعد البضائع و السكك الحديدية دليل نوع مصعد البضائع , والتي هي غير مقص نوع مصعد البضائع , وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين اثنين أو ثلاثة طوابق ورشة عمل , ورشة عمل الهيكل الصلب , فندق , غرفة , ومستودع طوابق دون حفرة و غرفة آلة . رفع البضائع مصعد يستخدم الضغط المتولد من وحدة الطاقة الهيدروليكية عند العمل لجعل اسطوانة النفط الهيدروليكية هي القوة الرئيسية لدفع صعود وهبوط من منصة رفع البضائع - دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد يمكن أن تتوقف على الفور عندما يحدث خطأ .

رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد ,خروفكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتي, يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

خروف.أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن ,خروفسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصة, وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر لا تسرب , الخ .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .

كيفية حساب الوزن من رفع منصة السكك الحديدية ؟