أوفنباخمصعد كهربائيالأجوبة على الأسئلة المتداولة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-31 14:25:55

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

أوفنباخ.موثوق بها أنابيب النفط ,أوفنباختركيب مصعد كهربائي النار, وصلات , اسطوانة النفط تسرب النفط الظاهرة شهرياً صيانة وفحص الأسطوانة , دبوس , وغيرها من أجزاء متحركة من ارتداء ؛ جميع الأجزاء المذكورة أعلاه هي مشحونة بالزيت , وإطالة عمر خدمة

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

.وضع البرق حماية الجهاز .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم ,أوفنباخمصعد كهربائي, وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .


أوفنباخمصعد كهربائيالأجوبة على الأسئلة المتداولة



كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض , تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

how much.سلامة أجزاء واقية ,أوفنباخمصغرة مصعد كهربائي بسيط, من أجل سلامة العمل , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

Honesty is the foundation.من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

المصعد الكهربائي يعمل بشكل صحيح .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

أوفنباخ.متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .