لوكا15 متر منصة رفع هيدروليكيكلما كان السعر أرخص ، كان ذلك أفضل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-31 13:05:47

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

لوكا.ثابت رفع منصة ميزات البنية المدمجة , والاستقرار , يمكن أن تتكيف مع ارتفاع وتيرة التشغيل المستمر .

إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار ,لوكامنصة رفع هيدروليكي, وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , كان ذلك أفضل' >



قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

المحرك لا يمكن رفع أو خفض بسبب عدم وجود المرحلة .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

Safety and health.فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

بسبب تلف مضخة والعتاد , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق


لوكا15 متر منصة رفع هيدروليكيكلما كان السعر أرخص , كان ذلك أفضل



سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

new product.من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي ,لوكارفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصة, والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

رفع هيدروليكي , تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة تتطلب قوة منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

لوكا.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .