هارتواناللوجستية منصة رفع هيدروليكيطريقة البيع

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2023-12-31 09:58:07

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي ,هارتوانرفع هيدروليكي الجدول المورد, والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

هارتوان.دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . المهنية مقص رافعة مصنعين وغيرها من أنواع مختلفة من المنتجات , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مما تسبب في تسرب خط إذا كان الأمر كذلك ,هارتوانرفع هيدروليكي منصة التخصيص, ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .

في المكان الصحيح . اثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .


هارتواناللوجستية منصة رفع هيدروليكيطريقة البيع



رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

من أجل ضمان استخدام منصة ثقيلة في ظل ظروف آمنة والحفاظ على القواعد واللوائح ذات الصلة , منصة ثقيلة وضعت في عملية تطوير آلة دليل السكك الحديدية مصعد . المشغل الذي يعمل على منصة الرفع يجب ربط حزام الأمان . عند العمل في منطقة حية , جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح . عملية تسلق منصة ثقيلة يجب أن تكون تحت قيادة المشغل , المشغل يجب التواصل مع منصة ثقيلة المشغل وفقا لمعيار إشارة . إشارة واضحة ودقيقة دليل السكك الحديدية مصعد آمنة ومريحة استخدام دليل السكك الحديدية مصعد عادة أول رفع الذراع السفلى , ثم رفع الذراع الوسطى , ثم رفع الذراع . في عكس عملية رفع منصة , الذراع السفلى يجب أن تتحول إلى الوراء بعد رفع على ارتفاع معين . عكس رد فعل بطيء . ملاحظة ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة تلبي متطلبات السلامة من المعدات .

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة العمل المشغل , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد ,هارتوانرفع هيدروليكي منصة صغيرة, وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !


هارتواناللوجستية منصة رفع هيدروليكيطريقة البيع



في أيامنا هذه في الحياة اليومية , مصعد هيدروليكي هو أيضا أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة من قبل العملاء المفضلة , مثل رفع أداة السلطة , مصعد صيانة بالطبع لا يمكن أن تكون مهملة , بعد سلسلة صغيرة من مصعد هيدروليكي تحت الصيانة اليومية .

Pursuit of excellence.المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

هارتوان.قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

التفتيش وتعديل واستبدال أجزاء معيبة من رافعة ثقيلة آلية . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب , التراب )

تشغيل المعدات هو بسيط جدا , فقط اضغط على زر التشغيل , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع , واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .