بيج نوفاجسر الصعود للحاويات الخاصةانخفاض الأسعار خففت قليلا

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-12-29 09:01:45

معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , مرحبا بكم في شراء !

بيج نوفا.الاهتزاز والضجيج من النظام الهيدروليكي يتم الكشف عنها بواسطة الاهتزاز والصوتيات طريقة الاهتزاز والصوتيات الصك . ارتداء حالة المكونات الهيدروليكية ( نوع أساسي من مكونات الفشل ) و حالتها التقنية معترف بها وفقا الاهتزاز والصوتيات القانون . في الوقت الحاضر , مع التطور السريع في صناعة الخدمات اللوجستية على الطلب على المعدات اللوجستية أصبحت أكثر ضعفا , مع ثابت الهيدروليكية جسر ثابت رفع القنوات القائمة على مساعدة من التقدم و تحميل وتفريغ المعدات ليست قصيرة إضافة ,بيج نوفاجسر بسيط, وبعض الشركات المصنعة قد تم تصديرها إلى الخارج !

فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

.ارتفاع وظيفة التكيف من فائدة نموذج يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في المستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع في الجزء الداخلي من شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

إذا كانت نافذة مقطورة هو تعليق جامد على الإطار بشكل منفصل , لا يمكن ضمان أن جميع العجلات في وقت واحد مع الأرض , مثل تعليق العجلات جسم السيارة , وما إلى ذلك من الحوادث الخطيرة التي تحدث عند تشغيل على الطريق في ظروف سيئة . فإنه يؤثر بشكل خطير على ركوب السيارة والتعامل مع الاستقرار . اعتماد خط واحد اثنين من المحور جسر الصعود يمكن أن تضمن أن جميع العجلات و سطح الطريق جيدة عند القيادة على الطرق الوعرة , وبالتالي الحد من الحوادث مثل جسم السيارة , وما إلى ذلك , وتحسين راحة الركوب و استقرار التشغيل من السيارة . المحور شعاع هيدروليكي جسر الصعود يرتبط مع تذبذب الضغط مع توجيه دبوس . عند تشغيل السيارة في خط مستقيم , كتلة من السيارة نفسها يجعل العلوي والسفلي موجة الضغط لوحات تعمل بشكل وثيق مع بعضها البعض للحفاظ على عجلة القيادة في خط مستقيم . في كل مرة نصف مقطورة تحول , متموجة سطح الأسنان من الضغط مع خلع بحيث رفع رمح شعاع عجلة القيادة تلقائيا . مقاومة الاحتكاك بين اثنين من كتل مختلفة من الضغط يجب أن تتغير تبعا لذلك . وبالإضافة إلى ذلك , وفقا لمختلف زاوية التوجيه المحدد من الحمل , نماذج المنفعة يمكن أن تلقائيا توجيه زاوية كبيرة , وفي الوقت نفسه , توجيه قضيب التعادل يمكن أن تجعل مركز اثنين من عجلات السيارات تتداخل مع بعضها البعض في لحظة التناوب , انزلاق منع جهاز صنع جسر يتكون من لحام لوحة الصلب , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب M20 مرساة الترباس جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . رفع منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن ,بيج نوفاجسر حاوية, ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل .


بيج نوفاجسر الصعود للحاويات الخاصةانخفاض الأسعار خففت قليلا



مجهزة وسادة الفرامل يمكن أن تمنع بشكل فعال في السيارة من النزوح عند تحميل وتفريغ .

في الوقت الحاضر , هناك نوعان من المعدات التي تلعب دورا رئيسيا في مساعدة معدات التخزين , واثنين من المعدات تلعب دورا هاما جدا في معدات التخزين , على الرغم من أنها ليست مثل الشاحنات والشاحنات الشوكية الاحتراق الداخلي في مستودع لنقل البضائع أفقيا , ولكنها تلعب دورا رئيسيا في النقاط الرئيسية . أولا , نحن نأخذ رفع منصة على سبيل المثال . ē كما عمودي معدات نقل البضائع ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) منصة ( NG جيانغ ) يستخدم على نطاق واسع في العديد من المصانع - رفع منصة متنقلة لا غنى عنه في عملية نقل المعدات في تنظيف المباني , والديكور الداخلي , مصباح الشارع الصيانة . انها آلة قص ( هيكل ) , حتى أن رفع منصة عالية نسبيا من الاستقرار ( التفسير : الاستقرار والاستقرار , لا تغيير ) الجنس واسعة أعلى الجدول , وارتفاع قدرة تحمل , متخصصة في تسلق جسر مصنع , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! في مجال العمل الجوي ( و و و و و و و و EACUTE ؛ أنا ) هو التوسع المستمر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد هو اتجاه لا مفر منه للتنمية في المستقبل ( شجرة ) , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأكثر أمنا . الثابتة ( الثابتة ) رفع منصة في الطابق , مصنع , المطار , قفص الاتهام , ورشة عمل , وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع بسرعة , مباشرة من الأرض , وتحميل البضائع إلى الارتفاع المطلوب , ولكن أيضا إلى حد كبير توفير العمالة , وتوفير الكفاءة , ولكن أيضا نقل البضائع الحديثة في النقل الرأسي من المعدات المثالية .

اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , زر واحد السيطرة , عملية بسيطة ومريحة , اختياري مع عجلة توقف وسادة كتلة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر , جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

Customer first.عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .

معدات الأمن ! ثابت الصعود

اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء .


بيج نوفاجسر الصعود للحاويات الخاصةانخفاض الأسعار خففت قليلا



بعد العميل يضع النظام الرسمي , وتوفير الطاقة الهيدروليكية جسر دعم البنك نقل ؛ الدفع عبر الإنترنت؛ دفع ثمن ثابت الهيدروليكية جسر الصعود وجها لوجه المعاملات يمكن أن تكون ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود عن طريق النقل البري . النقل المائي . النقل بالسكك الحديدية سوف يكون شكل من أشكال السلع الغذائية تجهيز مصنع خدمة الشحن التفاوض بين البائع والمشتري , يمكن الحصول على وظيفة مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . هو الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع من المعدات المساعدة الخاصة , الثابتة الهيدروليكية جسر الصعود إلى كل زبون لتوفير آمنة , ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود مريحة أكثر من قيمة الخدمة . من الصعب أن نفهم أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الأحمال على الآلات الثقيلة دون تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر الاحتلال . ثابت الهيدروليكية جسر الصعود هو في الواقع مشكلة الحمل الثقيل من ثابت الهيدروليكية جسر الصعود ليست مفهومة على نطاق واسع في مهنتنا . كمستخدم , فمن المنطقي أن نفهم هذه الأمور .

Installation requirements.جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

في الوقت الحاضر , هناك نوعان من المعدات التي تلعب دورا رئيسيا في مساعدة معدات التخزين , واحد هو رفع منصة , واثنين من المعدات تلعب دورا هاما جدا في معدات التخزين , على الرغم من أنها ليست مثل الشاحنات والشاحنات الشوكية الاحتراق الداخلي في مستودع لنقل البضائع أفقيا , نحن نأخذ رفع منصة على سبيل المثال . ē كما عمودي معدات نقل البضائع ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) منصة ( NG جيانغ ) يستخدم على نطاق واسع في العديد من المصانع - رفع منصة متنقلة لا غنى عنه في عملية نقل المعدات في تنظيف المباني , والديكور الداخلي , مصباح الشارع الصيانة . انها آلة قص ( هيكل ) , حتى أن رفع منصة عالية نسبيا من الاستقرار ( التفسير : الاستقرار والاستقرار , لا تغيير ) الجنس , واسعة أعلى الجدول , وارتفاع قدرة تحمل , متخصصة في تسلق جسر مصنع ,بيج نوفاالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعود, 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! في مجال العمل الجوي ( و و و و و و و و EACUTE ؛ أنا ) هو التوسع المستمر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , هو اتجاه لا مفر منه للتنمية في المستقبل ( شجرة ) , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأكثر أمنا . الثابتة ( الثابتة ) رفع منصة في الطابق , مصنع , المطار , قفص الاتهام , ورشة عمل , وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع بسرعة , مباشرة من الأرض , وتحميل البضائع إلى الارتفاع المطلوب , ليس فقط لتسهيل نقل البضائع وتحميلها وتفريغها , ولكن أيضا إلى حد كبير توفير العمالة , وتوفير الكفاءة ولكن أيضا نقل البضائع الحديثة في النقل الرأسي من المعدات المثالية .

صيانة شهرية على الجوال الصعود جسر : استبدال السوائل الهيدروليكية في الوقت المناسب عندما تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى . فحص الأسطوانة , المحور المركزي , وإذ تضع , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , وما إلى ذلك من ارتداء , إذا كان ارتداء ينبغي إصلاحه أو استبداله على الفور . كل جزء يجب أن تكون منفصلة مليئة بعض النفط , بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة من محامل .

بيج نوفا.تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , برميل النفط وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

يجب أن تكون السوائل الهيدروليكية وفقا ل " ; دليل التشغيل " ; اختيار العلامة التجارية المحددة في فحص وتعديل واستبدال أجزاء غير المطابقة . دليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي يستخدم مزيج من الوزن الذاتي و وزن البضائع , والتي هي أكثر اقتصادا من مصعد هيدروليكي الشحن العادي باستخدام مبرمج , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . استجابة ديناميكية مميزة ودقة النظام هو درس . عند العمل في منطقة المعيشة , جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , والخدمة الطويلة في الحياة .