تاوتشنغ5 طن هيدروليكي رفع الجدولاتجاه التنمية منخفضة الكربون

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-26 16:50:23

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة واثنين من عجلات الجر رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

تاوتشنغ.والثاني هو تصميم سلامة التبديل .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد ,تاوتشنغالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدول, وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

.صمام التجريبية في الجبهة من الضوضاء صمام الفائض من صمام التجريبية من مصعد صمام الفائض , التخميد ثقب في صمام الأساسية الرئيسية من الهواء صمام الفائض يتم حظره من قبل الاوساخ دهني , صمام التجريبية , صمام مقعد يتم سحبها من دون تشوه الربيع أو خطأ في تركيب جهاز التحكم عن بعد ميناء تدفق النفط اللزوجة المفرطة منخفضة جدا أو عالية جدا , صدى مع إزالة العناصر في حلقة : تعزيز الختم , مرارا وتكرارا رفع الضغط وتصحيح الأخطاء عدة مرات العادم تنظيف الجسم صمام , وإصلاح واستبدال الربيع يمكن أن تقلل من الضغط على مجموعة من المكونات الأخرى في التحكم عن بعد تدفق السوائل استبدال ميناء لا يمكن أن تكون قريبة من قيمة الضغط من تجاوز صمام .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد ,تاوتشنغرفع هيدروليكي منصة كبيرة, مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .


تاوتشنغ5 طن هيدروليكي رفع الجدولاتجاه التنمية منخفضة الكربون



أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

النظام الهيدروليكي من المنتجات الهيدروليكية سلم الشحن يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

Industry management.جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ ,تاوتشنغمنصة رفع هيدروليكي, مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض فرضت أو البالية , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .


تاوتشنغ5 طن هيدروليكي رفع الجدولاتجاه التنمية منخفضة الكربون



كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

The cheapest.مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .

تسرب النفط من الاسطوانة . استخدام على المدى الطويل يسبب ارتداء الختم الدائري في اسطوانة النفط , والإفراط في تسرب النفط بين جدار الاسطوانة , مما يؤدي إلى انخفاض طبيعي في سلم البضائع الهيدروليكية .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد والسماح تذبذب مجموعة 10%

تاوتشنغ.بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد