غوتاالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولدقة عالية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-26 16:39:53

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة الذراع المفصلي ,غوتادليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدول, واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

غوتا.مقدمة موجزة من مصعد هيدروليكي : مصعد هيدروليكي يستخدم لنقل البضائع بين طوابق المباني . النظام الهيدروليكي من المنتجات الهيدروليكية سلم البضائع , مثل رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق , وما إلى ذلك , يتم توفيرها مع جهاز حماية ضد السقوط الزائد من البضائع مصعد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة .

التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها ,غوتاالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدول, صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .


غوتاالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولدقة عالية



في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , هو نقل المعدات الميكانيكية , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , بعد العمل , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

6 : لا يكفي الزيت الهيدروليكي , يمكنك إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة , يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر , فلتر يمكن استبدالها أو تنظيفها .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

Customer first.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة سيارة تعديل نوع رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , منصة رفع ثابتة , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء , في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة ,غوتارفع هيدروليكي منصة متنقلة, ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .


غوتاالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولدقة عالية



نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

Sincere service.الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

العديد من المصانع غالبا ما تحتاج إلى استخدام البضائع الهيدروليكية سلم , سلم البضائع الهيدروليكية يمكن رفع , واستخدام مريحة للغاية , كثير من الناس لا يعرفون كيفية ضبط البضائع الهيدروليكية سلم رفع المعرفة , إذا فهم هذه المعرفة , وسوف تساعد على الصيانة في وقت لاحق . وحدة الطاقة من رفع هيدروليكي سلم البضائع الثابتة سلسلة نوع مصعد يدفع الزيت الهيدروليكي لتوليد الضغط , اسطوانة النفط يتبادل الحركة لدفع رفع الجدول , وبالتالي تحقيق تنظيم سرعة الرفع . يمكن ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق السوائل الهيدروليكية . أطول أنبوب هيدروليكي , أطول وقت الارتفاع . حتى أثناء التثبيت , والحد من طول الأنبوب إلى الحد الأقصى المسموح به في التصميم . على أساس تنظيم محطة الطاقة , وحجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها , وما يقابلها من التكيف يمكن أن تتم على فرضية ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

غوتا.دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .