لياونينغالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةما الخطأ في اختلاف اللون؟

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-26 16:35:08

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

لأن الكثير من العملاء تعكس , هو رفع اشترى مرة أخرى , بعد استخدام , وضعت في المستودع ,لياونينغمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, تقسيم الوقت يستخدم مرة أخرى , ظهرت مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , لذلك إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد في الحفاظ على المدى الطويل .

لياونينغ.الميزات : تصميم العلامة التجارية الجديدة , ومكافحة الدورية هيكل مزدوج سلم , مزدوج سرعة إسقاط النظام , وارتفاع كبير يصل إلى 35 متر , والاستقرار , والموثوقية , جميلة , عملية سهلة هي مجموعة اسطوانة مصعد كهربائي * خصائص كبيرة . اعتماد متعدد المراحل أسطوانات هيدروليكية رفع تستقيم , أسطوانات هيدروليكية عالية القوة المادية وحسن الأداء الميكانيكية , برج على شكل سلم حماية الإطار , بحيث رفع أعلى

الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

.تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

عندما يتم إصلاح لحام , مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات , أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير , قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام , ثم القسم التالي هو نقل حتى الانتهاء من إصلاح لحام .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .


لياونينغالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةما الخطأ في اختلاف اللون؟



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

مع الانقاذ والهندسة , والخدمات اللوجستية , والطيران المدني , مصنع , ومكافحة الحرائق , وما إلى ذلك كل صناعة يمكن استخدامها .

فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

A complete range of products.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

مزايا هذا المصعد ,لياونينغومن ناحية رفع هيدروليكي منصة, مثل المعدات المتنقلة على ارتفاعات عالية , لديها وظائف فريدة من نوعها ومزايا , مصعد يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة في البناء , صغيرة لنقل الحبوب المنزلية , مجموعة واسعة جدا من التطبيقات , مصعد فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .

المصاعد الهيدروليكية ليس فقط تلعب دورا هاما في الإنتاج ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , ودور السينما وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . مصعد التنظيف هنا , مصباح إصلاح , إصلاح , وتركيب وصيانة المعدات هي مهمة جدا .


لياونينغالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةما الخطأ في اختلاف اللون؟



قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

how much.مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع حماية سلامة الأجهزة , مثل منع السقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي وما إلى ذلك مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد سلسلة شنقا أو عبر قضيب , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل مصباح تحذير أو جرس إنذار , سلامة التبديل , وما إلى ذلك عندما يتم فتح الباب , رفع الجدول الدائرة مغلقة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

لياونينغ.ثانيا , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور ,لياونينغعصامي رفع هيدروليكي الجدول, إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

رفع شكل سمة :

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .