ذكر أسودالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودتوقعات حجم السوق

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-21 16:36:25

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

ذكر أسود.نظام الطاقة , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة , عندما تصل إلى أعلى الكلمات ,ذكر أسودللطي جسر الصعود, اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع كلها تعتمد على ارتفاع نمط لوحة الصلب وملامح من جينان جينان جينان للحديد والصلب الفريق بإحكام ملحومة , وخدمة الحياة طويلة .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

وفيما يلي خصائص المنتج .


ذكر أسودالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودتوقعات حجم السوق



مرة أخرى , تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة , أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

عندما يستخدم نموذج المنفعة الهيدروليكية تسلق الجسر , سطح طاولة ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة وثابتة مع العربة . لا يسمح لأي شخص أن يصعد عندما الهيدروليكية جسر الهبوط , لا يسمح لأي شخص أن الزائد عندما الهيدروليكية جسر الصعود يعمل .

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

Market trend.كما هو معروف للجميع , ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهلة التفريغ , وانخفاض تكلفة الصيانة . الحد من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل . دعونا نلقي نظرة على عملية ثابتة جسر الصعود و استخدام المحرمات : ثابت جسر الصعود العملية الرئيسية : اضغط على رفع مقبض رفع ثابت جسر الصعود إلى الطبقة العليا من الدعم .

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .


ذكر أسودالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودتوقعات حجم السوق



2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها ,ذكر أسودصنع جسر الصعود, ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

Inspection requirements.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

الاطارات المطاطية الصلبة يمكن أن تتحرك و تعمل على مجموعة متنوعة من الأرض المعقدة بسبب عدم وجود نفخ الأنابيب الداخلية , والتي لا يمكن بسهولة أن يكون معطوبا بسبب الخوف من ثقب الأنابيب الداخلية , وبالتالي فإن نموذج المنفعة أكثر قدرة على التكيف مع البيئة . الاطارات المطاطية الصلبة لديها أعلى قدرة تحمل من الاطارات المطاطية الهوائية المشتركة من نفس النوع , والخدمة الطويلة في الحياة ,ذكر أسودالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وارتفاع الاقتصاد , وهذا هو السبب في أن العديد من الإطارات المطاطية الصلبة هي التي شنت على الجوال جسر الصعود في الوقت الحاضر .

الحمولة : 6-12 طن .

ذكر أسود.القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .