شين رونغمركبة محمولة على جسرالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-17 16:51:57

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

شين رونغ.تدابير الصيانة في المكان . إذا وجدت مشكلة في عملية الاستخدام ينبغي الحفاظ على وإصلاح في الوقت المناسب , لا يمكن الحفاظ على إصلاح مصنعين , لا إدارة الصيانة لفترة طويلة , وسوف يؤدي إلى تلف أو حتى حادث .

استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

.السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟

في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .


شين رونغمركبة محمولة على جسرالعملية بسيطة ويمكن تصميمها



جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م ,شين رونغجسر مصنعين,شين رونغجسر العلامة التجارية, عرض 1 م الاطارات الصلبة .

المهندسين أو موظفي الصيانة لإجراء إصلاح أو استبدال يقترح إجراء إصلاح في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

Recommendation and consultation.على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة ,شين رونغجسر الصيانة, شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

تشديد دليل صمام إغلاق .


شين رونغمركبة محمولة على جسرالعملية بسيطة ويمكن تصميمها



هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

Encyclopedic knowledge.درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

يرجى التحقق من عدم استقرار حركة الساق و عدم وجود النفط في الذراع .

السبب : عودة صمام النفط ليست مغلقة .

شين رونغ.هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

للتغلب على هذه المشكلة , أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , مشكلة رفع سرعة المصعد غير مستقرة يتم تحليلها , اسطوانة الهيدروليكية جهاز التي يمكن أن تقلل من قوة دفع أسطوانات هيدروليكية , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .