سيفينيكاالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولالعلامة التجارية التي هي جيدة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-12 10:32:46

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق ,سيفينيكا10 متر هيدروليكي رفع الجدول, مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

سيفينيكا.لا اختبار الجهاز أثناء العملية . بعد التثبيت , في ظل حالة من عدم تحميل وتحميل , تشغيل العديد من التجارب التي أجريت للتأكد من عدم وجود أخطاء قبل الاستخدام .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

.الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة ,سيفينيكارفع هيدروليكي منصة, لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .


سيفينيكاالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولالعلامة التجارية التي هي جيدة



أولا , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

أدناه سوف تكون مشتركة . استخدام نطاق رفع منصة . وفقا للاحتياجات الفعلية الخاصة بهم , واختيار المناسب رفع المعدات , والبيئة , والمعدات المطلوبة لرفع عدد , حجم , رفع وغيرها من العوامل , واختيار مناسبة لرفع مستوى العمل بعد الفرز .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

Superior quality.الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .


سيفينيكاالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولالعلامة التجارية التي هي جيدة



يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

Inspection environment.كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

ما هي متطلبات الحفر ؟ هذه السلالم تحتاج فقط 15-30 سم , لا تحتاج إلى الكثير من الفضاء . تركيب مقص هيدروليكي سلم يختلف عن دليل السكك الحديدية الهيدروليكية سلم . مقص مصعد كبير قدرة تحمل , حفرة عمق 40-70 سم أو نحو ذلك , يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات العملاء في الموقع .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

سيفينيكا.المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .